مقابلات

إنجي المقدم تُدافعُ عن "ليالي أوجيني".. وهذا ما قالته عن حلا شيحة!

إنجي المقدم تُدافعُ عن "ليالي أوجين...

ردّتْ الفنانة المصرية، إنجي المقدم، على الانتقادات، التي وُجِّهتْ لمسلسلها "ليالي أوجيني"، الذي تمّ عرضه في رمضان الماضي، حيث ردّد البعض، أنّه نسخة مكرّرة من "جراند أوتيل"، الذي حقّق نجاحًا ساحقًا، قبل عامين. وقالت إنجي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات، إنّها بذلتْ مجهودًا كبيرًا في تحضيرات المسلسل، للإلمام بخيوط الشخصية، التي تجسِّدها، ومعرفة تفاصيلها الدّقيقة. وكشفتْ المقدم، عن موقفها من قرار شركة إنتاج مسلسل "حكايات بنات"، بتغيير جميع بطلات المسلسل في الجزء الرابع، وتقديم نجمات جديدة، لم يشاركنَ في الأجزاء السّابقة. وأوضحتْ، رأيها في قرار عودة الفنانة حلا شيحة، للساحة الفنية مرّة

ردّتْ الفنانة المصرية، إنجي المقدم، على الانتقادات، التي وُجِّهتْ لمسلسلها "ليالي أوجيني"، الذي تمّ عرضه في رمضان الماضي، حيث ردّد البعض، أنّه نسخة مكرّرة من "جراند أوتيل"، الذي حقّق نجاحًا ساحقًا، قبل عامين.

وقالت إنجي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات، إنّها بذلتْ مجهودًا كبيرًا في تحضيرات المسلسل، للإلمام بخيوط الشخصية، التي تجسِّدها، ومعرفة تفاصيلها الدّقيقة.

وكشفتْ المقدم، عن موقفها من قرار شركة إنتاج مسلسل "حكايات بنات"، بتغيير جميع بطلات المسلسل في الجزء الرابع، وتقديم نجمات جديدة، لم يشاركنَ في الأجزاء السّابقة.

وأوضحتْ، رأيها في قرار عودة الفنانة حلا شيحة، للساحة الفنية مرّة أخرى، بعدما كانت قد اعتزلتْ الفن منذ 11 عامًا.

وتحدّثتْ إنجي في فيديو "فوشيا"، عن آخر أعمالها الفنية، سواء دراما، أو سينما خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً