كاميرا "فوشيا" في حفل السيدات الأكث...

مقابلات

كاميرا "فوشيا" في حفل السيدات الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط لعام 2018

في احتفالية مميّزة، أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن قائمة السيّدات الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط لعام 2018، والتي ضمّت 100 سيدة من بينهن 16 غير عربيات، وهي المرة الأولى التي تتضمّن فيها القائمة سيدات غير عربيات أسهمنَ بدور كبير في الاقتصاد على مستوى الإقليم. كاميرا "فوشيا" حضرت هذه الاحتفالية المميزة التي احتضنتها إمارة دبي، وأجرت لقاءات مع العديد من السيدات اللواتي تمّ تكريمهن، بالإضافة إلى الإعلامية خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط التي أكّدت أن اختيار النساء يتم بناءً على الإنجازات التي تُحققها المرأة سواءً في القطاع العام أو الخاص. تابعوا المزيد في الفيديو التالي .. https://www.youtube.com/watch?v=5vF5L9MCT6M

في احتفالية مميّزة، أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن قائمة السيّدات الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط لعام 2018، والتي ضمّت 100 سيدة من بينهن 16 غير عربيات، وهي المرة الأولى التي تتضمّن فيها القائمة سيدات غير عربيات أسهمنَ بدور كبير في الاقتصاد على مستوى الإقليم.

كاميرا "فوشيا" حضرت هذه الاحتفالية المميزة التي احتضنتها إمارة دبي، وأجرت لقاءات مع العديد من السيدات اللواتي تمّ تكريمهن، بالإضافة إلى الإعلامية خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط التي أكّدت أن اختيار النساء يتم بناءً على الإنجازات التي تُحققها المرأة سواءً في القطاع العام أو الخاص.

تابعوا المزيد في الفيديو التالي ..