نور: هذه رسالتي لإليسا.. وابتعدت عن...

مقابلات

نور: هذه رسالتي لإليسا.. وابتعدت عن الدراما لهذا السبب!

شاركت الفنانة اللبنانية نور في دراما رمضان 2018 بمسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ومحمد رياض، إذ قدمت شخصية "داليا"، والتي حصلت من خلالها على جائزة في مهرجان الفضائيات العربية. وكشفت نور في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن تركيبة شخصيتها في المسلسل والتي تميزت بالغموض، وعن سبب ابتعادها في السنوات الماضية عن المشاركة في الدراما. كما تحدثت نور عن رأيها في طريقة تعامل المطربة إليسا مع مرض سرطان الثدي، وكشفت عن فريق عملها الذي تعاون معها في جلسة التصوير الأخيرة. https://www.youtube.com/watch?v=w-pnwqVo9gY&feature=youtu.be

شاركت الفنانة اللبنانية نور في دراما رمضان 2018 بمسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ومحمد رياض، إذ قدمت شخصية "داليا"، والتي حصلت من خلالها على جائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

وكشفت نور في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، عن تركيبة شخصيتها في المسلسل والتي تميزت بالغموض، وعن سبب ابتعادها في السنوات الماضية عن المشاركة في الدراما.

كما تحدثت نور عن رأيها في طريقة تعامل المطربة إليسا مع مرض سرطان الثدي، وكشفت عن فريق عملها الذي تعاون معها في جلسة التصوير الأخيرة.