وفاء عامر ترُدُّ على اتّهامها بالإس...

مقابلات

وفاء عامر ترُدُّ على اتّهامها بالإساءة للدِّين الإسلاميّ في نسر الصعيد.. فماذا قالت؟

أعربتْ الفنانة المصرية، وفاء عامر، عن استيائها الشّديد، من الاتّهامات، التي وُجّهتْ لها، بالإساءة للدّين الإسلاميّ، خلال بعض المشاهد في مسلسل "نسر الصعيد"، موضّحة، موقفها من هذه الاتّهامات، ورفضها التّامّ لها. وقالت، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، إنّ تصريحها عن بعض مفاهيم الإسلام، تمّ تحريفه بشكل كامل، مُشيرةً، إلى التّصريح، والكلام، الذي قالته، بأنّها تسعى من خلاله، لنشر المفاهيم الصحيحة عن الإسلام. كما تحدّثتْ وفاء عامر، عن مشاركتها في مسلسل "حبيبة"، وموعد بدء التصوير.   https://www.youtube.com/watch?v=48jKEkiuSPc

أعربتْ الفنانة المصرية، وفاء عامر، عن استيائها الشّديد، من الاتّهامات، التي وُجّهتْ لها، بالإساءة للدّين الإسلاميّ، خلال بعض المشاهد في مسلسل "نسر الصعيد"، موضّحة، موقفها من هذه الاتّهامات، ورفضها التّامّ لها.

وقالت، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، إنّ تصريحها عن بعض مفاهيم الإسلام، تمّ تحريفه بشكل كامل، مُشيرةً، إلى التّصريح، والكلام، الذي قالته، بأنّها تسعى من خلاله، لنشر المفاهيم الصحيحة عن الإسلام.

كما تحدّثتْ وفاء عامر، عن مشاركتها في مسلسل "حبيبة"، وموعد بدء التصوير.