مقابلات

لماذا بكتْ أمينة أمام محمد منير؟ وما حقيقة خضوعها لعمليّة تجميل؟

لماذا بكتْ أمينة أمام محمد منير؟ وم...

كشفتْ المطربة الشعبية المصرية، أمينة، كواليس لقائها بمواطنها، النجم محمد منير، وسرّ بكائها، بعد غنائها أمامه، مُشيرةً، إلى المطربين الذين تتمنّى أنْ تتعاون معهم، في أغانٍ جديدة، خاصًة بعد نجاح تجربتها مع المطرب العراقي، محمد السالم. وتحدّثتْ أمينة، في لقاءٍ خاصّ مع "فوشيا"، عن كواليس ترشيحها لمسابقة "بيك أبل"، للغناء الشعبيّ، في الولايات المتحدة الأمريكية، والمطرب المصري، الذي ينافسها، والفرق بين هذه الجائزة، والجوائز الأخرى، التي حصلتْ عليها. كما أوضحتْ المطربة الشعبية، موقفها من تصريحات الفنان محمد رمضان، بأنّه النّجم رقم واحد في مصر، موجّهة رسالة إلى جمهوره، لافتةً، إلى أنّها أجرتْ عملية تجميل واحدة، كشفت عن تفاصيلها. https://www.youtube.com/watch?v=SdvQxwgYjBQ

كشفتْ المطربة الشعبية المصرية، أمينة، كواليس لقائها بمواطنها، النجم محمد منير، وسرّ بكائها، بعد غنائها أمامه، مُشيرةً، إلى المطربين الذين تتمنّى أنْ تتعاون معهم، في أغانٍ جديدة، خاصًة بعد نجاح تجربتها مع المطرب العراقي، محمد السالم.

وتحدّثتْ أمينة، في لقاءٍ خاصّ مع "فوشيا"، عن كواليس ترشيحها لمسابقة "بيك أبل"، للغناء الشعبيّ، في الولايات المتحدة الأمريكية، والمطرب المصري، الذي ينافسها، والفرق بين هذه الجائزة، والجوائز الأخرى، التي حصلتْ عليها.

كما أوضحتْ المطربة الشعبية، موقفها من تصريحات الفنان محمد رمضان، بأنّه النّجم رقم واحد في مصر، موجّهة رسالة إلى جمهوره، لافتةً، إلى أنّها أجرتْ عملية تجميل واحدة، كشفت عن تفاصيلها.

اترك تعليقاً