مقابلات

هل تعيشُ سوزان نجم الدين قصّة حُبّ؟.. شاهدي ردّها الغريب!

هل تعيشُ سوزان نجم الدين قصّة حُبّ؟...

كشفتْ الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن الأعمال المصرية، والعربية، التي شاهدتها في رمضان 2018، موضّحة، مكانة ووضع مسلسل "الهيبة" في لبنان، وما إذا كان هناك جزءٌ جديد منه، أم لا. وتحدّثتْ في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان الفضائيّات العربيّة 2018، عن تأثير الأعمال العربية المشتركة، في خريطة الدراما العربية، والمواطن العربيّ. مُشيرةً، إلى أهمّ أهداف إنتاج الأعمال المشتركة، ودمج البيئات العربية المختلفة، مع بعضها. كما ذكرتْ سوزان نجم الدين، آخر أعمالها الفنيّة الدراميّة، وموعد عرضها، وآخر تطوّرات حالتها العاطفيّة، وهل هناك حبّ جديد في حياتها، أم لا؟ https://www.youtube.com/watch?v=ym-WcV-8kaY&feature=youtu.be

كشفتْ الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن الأعمال المصرية، والعربية، التي شاهدتها في رمضان 2018، موضّحة، مكانة ووضع مسلسل "الهيبة" في لبنان، وما إذا كان هناك جزءٌ جديد منه، أم لا.

وتحدّثتْ في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان الفضائيّات العربيّة 2018، عن تأثير الأعمال العربية المشتركة، في خريطة الدراما العربية، والمواطن العربيّ. مُشيرةً، إلى أهمّ أهداف إنتاج الأعمال المشتركة، ودمج البيئات العربية المختلفة، مع بعضها.

كما ذكرتْ سوزان نجم الدين، آخر أعمالها الفنيّة الدراميّة، وموعد عرضها، وآخر تطوّرات حالتها العاطفيّة، وهل هناك حبّ جديد في حياتها، أم لا؟

اترك تعليقاً