مقابلات

نادين خوري: التكريم في الوطن أجمل ما يحصل عليه الفنان!

نادين خوري: التكريم في الوطن أجمل م...

محتوى مدفوع

كرمت مؤسسة "سوريون" الفنانة نادين خوري عن مجمل مسيرتها الفنية ولدورها الفعال في المجتمع السوري ضمن مهرجان "عبق الياسمين" الذي أقيم برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبالتعاون مع وزارة الإعلام ووزارة الثقافة في دار الأوبرا بدمشق. وأكدت خوري في حديث خاص لموقع فوشيا أن التكريم في الوطن له خصوصية، وهو أجمل ما يمكن أن يحصل عليه الفنان. وأعربت خوري عن سعادتها بهذا التكريم الذي يحملها مسؤوليات إضافية وكبيرة في مشوارها المقبل. كما كشفت عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "ما فيي" مع المخرجة رشا شربتجي، ومسلسل "عطر الشام4" الذي مازالت تقرأ نصه وستواصل فيه تقديم دورها كما في الأجزاء

كرمت مؤسسة "سوريون" الفنانة نادين خوري عن مجمل مسيرتها الفنية ولدورها الفعال في المجتمع السوري ضمن مهرجان "عبق الياسمين" الذي أقيم برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبالتعاون مع وزارة الإعلام ووزارة الثقافة في دار الأوبرا بدمشق.

وأكدت خوري في حديث خاص لموقع فوشيا أن التكريم في الوطن له خصوصية، وهو أجمل ما يمكن أن يحصل عليه الفنان.

وأعربت خوري عن سعادتها بهذا التكريم الذي يحملها مسؤوليات إضافية وكبيرة في مشوارها المقبل.

كما كشفت عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "ما فيي" مع المخرجة رشا شربتجي، ومسلسل "عطر الشام4" الذي مازالت تقرأ نصه وستواصل فيه تقديم دورها كما في الأجزاء السابقة بشخصية "عزمية".

للمزيد شاهدي التقرير..

 

اترك تعليقاً