مقابلات

منة شلبي: هذه حقيقة خلافي مع غادة عادل.. وتؤكد: دي حاجة سخيفة!

منة شلبي: هذه حقيقة خلافي مع غادة ع...

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، حقيقة اعتذراها عن المشاركة في فيلم "نادي الرجال السري" مع مواطنها النجم كريم عبدالعزيز، وخلافها مع مواطنتها غادة عادل حول ترتيب اسميهما على بوستر الفيلم. جاء ذلك في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي بالسفارة السويدية في القاهرة لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد الشهر المقبل. وذكرت الفنانة المصرية منة شلبي أهمية اختيارها كعضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية والأسس التي تختار بناء عليها الفيلم الأفضل. https://www.youtube.com/watch?v=3Ra69eTC2Ik&feature=youtu.be

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، حقيقة اعتذراها عن المشاركة في فيلم "نادي الرجال السري" مع مواطنها النجم كريم عبدالعزيز، وخلافها مع مواطنتها غادة عادل حول ترتيب اسميهما على بوستر الفيلم.

جاء ذلك في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي بالسفارة السويدية في القاهرة لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية الذي يقام في السويد الشهر المقبل.

وذكرت الفنانة المصرية منة شلبي أهمية اختيارها كعضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية والأسس التي تختار بناء عليها الفيلم الأفضل.

اترك تعليقاً