مقابلات

إليسا تُوجّه عبر "فوشيا" رسالة للمشكّكين بمرضها.. وهذا ما قالته عن تكريمها من قبل وزارة الإعلام!

إليسا تُوجّه عبر "فوشيا" رسالة للمش...

بدعوة من وزارة الإعلام اللبنانية، كرّم الوزير، ملحم رياشي، النجمة إليسا، للنجاحات التي حقّقتها، وتغلّبها على مرض سرطان الثدي، فضلاً عن الحملة التوعويّة، التي أطلقتها في فيديو كليبها الأخير "إلى كل للي بحبوني". وقدّم رياشي الدرع التكريميّ لإليسا، لمجهودها الكبير، بحضور وزير السياحة، أفيديس كيدانيان، ووزير شؤون المرأة، جان أوغاسبيان. واعتبر رياشي في كلمة ألقاها، أنّ إليسا مناضلة، وحقّقت نجاحًا كبيرًا، ووصّلتْ رسالة، يفتخر بها لبنان، والوطن العربي. وأضاف، أنّها تمثل المحبة والسلام، وهي رمز للتواصل، والحوار، وحبّ الحياة. وللمرّة الأوّلى، ألقتْ إليسا كلمة مكتوبة، إذْ تحدّثتْ عن تجربة المرض، مشيرة، إلى أنّها لم تكن تتخيّل أنّ الظرف الصعب، الذي

بدعوة من وزارة الإعلام اللبنانية، كرّم الوزير، ملحم رياشي، النجمة إليسا، للنجاحات التي حقّقتها، وتغلّبها على مرض سرطان الثدي، فضلاً عن الحملة التوعويّة، التي أطلقتها في فيديو كليبها الأخير "إلى كل للي بحبوني".

وقدّم رياشي الدرع التكريميّ لإليسا، لمجهودها الكبير، بحضور وزير السياحة، أفيديس كيدانيان، ووزير شؤون المرأة، جان أوغاسبيان.

واعتبر رياشي في كلمة ألقاها، أنّ إليسا مناضلة، وحقّقت نجاحًا كبيرًا، ووصّلتْ رسالة، يفتخر بها لبنان، والوطن العربي.

وأضاف، أنّها تمثل المحبة والسلام، وهي رمز للتواصل، والحوار، وحبّ الحياة.

وللمرّة الأوّلى، ألقتْ إليسا كلمة مكتوبة، إذْ تحدّثتْ عن تجربة المرض، مشيرة، إلى أنّها لم تكن تتخيّل أنّ الظرف الصعب، الذي مرّتْ به سيكون سببًا في تكريمها، مضيفة أنّ أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" كانت رسالة تحمل في طيّاتها الكثير من المعاني .

وأشارت، إلى أنها كانت إنسانة ضعيفة في أوقات كثيرة، لكنها أصرّت على البقاء، وأنْ تكون مثالاً للقوّة طوال مرحلة المرض والعلاج.

وختمتْ إليسا حديثها بالتأكيد، أنّ هذا التكريم، هو لكلّ امرأة تعاني مع مرض السرطان. وأردفتْ: "الناس تعتقد أنّ النجمة ما بيصرلها شي وما بتمرض.. ولكننا جميعا معرّضون للمعاناة ولا يجب أن نصمت ونخاف".

موقع "فوشيا" كان حاضرًا، ونقل مختلف مجريات الحدث، فضلاً عن مقابلة حصريّة مع النجمة إليسا.

اترك تعليقاً