مقابلات

ريم البارودي تُعلّق على عودة حلا شيحا.. وتؤكد: أنت حُرْ ما لم تَضُرْ

ريم البارودي تُعلّق على عودة حلا شي...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة المصرية، ريم البارودي، عن رأيها في عودة مواطنتها، الفنانة حلا شيحة، إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وخلعها الحِجاب، وما صاحب هذا القرار من جدل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدّثتْ ريم، في لقاء خاص مع موقع " فوشيا"، خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب مصر 2019، كعضو لجنة تحكيم، عن حقيقة امتلاكها عدّة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها "فيس بوك"، وتحدّثت البارودي، خلال اللقاء عن آخر أعمالها الفنية، وهل ستشارك في رمضان 2019، أم لا. وكشفتْ ريم البارودي لـ"فوشيا"، سبب سفرها إلى دبي، خلال الفترة المُقبلة، وسرّ تغيير شكلها، والستايل الخاصّ بها، في آخر جلسة تصوير.

كشفتْ الفنانة المصرية، ريم البارودي، عن رأيها في عودة مواطنتها، الفنانة حلا شيحة، إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وخلعها الحِجاب، وما صاحب هذا القرار من جدل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدّثتْ ريم، في لقاء خاص مع موقع " فوشيا"، خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب مصر 2019، كعضو لجنة تحكيم، عن حقيقة امتلاكها عدّة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها "فيس بوك"، وتحدّثت البارودي، خلال اللقاء عن آخر أعمالها الفنية، وهل ستشارك في رمضان 2019، أم لا.

وكشفتْ ريم البارودي لـ"فوشيا"، سبب سفرها إلى دبي، خلال الفترة المُقبلة، وسرّ تغيير شكلها، والستايل الخاصّ بها، في آخر جلسة تصوير.

 

اترك تعليقاً