مقابلات

يمنى محمد تخص "فوشيا" بأول تصريح بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر 2019!

يمنى محمد تخص "فوشيا" بأول تصريح بع...

أعلنت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر لعام 2019، خلال الحفل الذي أقيم في افتتاح دورة مهرجان السياحة العربية، عن المتسابقة يمنى محمد، الطالبة بكلية تجارة عين شمس، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر 2019، لتمثل بلادها في المسابقة بالجزائر. وتحدثت ملكة جمال مصر لـ"فوشيا" في أول تصريحاتها بعد الفوز عن أهم صفة يجب أن تتسم بها أي فتاة تريد المشاركة في مسابقات ملكات الجمال، مشيرة إلى المسؤولية التي ستتحملها بعد حصولها على اللقب، وكيف ستزيد من معلوماتها من أجل المشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب والعالم. وأوضحت يمنى كيفية استغلالها للقب، لتنفيذ مشروعها الخيري المجتمعي وما هي الصفات التي يجب أن

أعلنت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر لعام 2019، خلال الحفل الذي أقيم في افتتاح دورة مهرجان السياحة العربية، عن المتسابقة يمنى محمد، الطالبة بكلية تجارة عين شمس، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر 2019، لتمثل بلادها في المسابقة بالجزائر.

وتحدثت ملكة جمال مصر لـ"فوشيا" في أول تصريحاتها بعد الفوز عن أهم صفة يجب أن تتسم بها أي فتاة تريد المشاركة في مسابقات ملكات الجمال، مشيرة إلى المسؤولية التي ستتحملها بعد حصولها على اللقب، وكيف ستزيد من معلوماتها من أجل المشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب والعالم.

وأوضحت يمنى كيفية استغلالها للقب، لتنفيذ مشروعها الخيري المجتمعي وما هي الصفات التي يجب أن تتحلى بها للفوز بلقب ملكة جمال العرب.

 

ومن جانبها؛ كشفت الدكتورة حنان نصر رئيس مسابقة ملكة جمال العرب لـ"فوشيا" عن أعداد المشاركات في المسابقة لهذا العام، وكم الاختلاف بين المشاركات في هذه الدورة والمشاركات في الدورات السابقة، وإلى أين ستذهب الفائزة باللقب لتمثل مصر في المحافل الدولية والعالمية.

وتحدثت نور علام مسؤولة العلاقات الدولية لمسابقة ملكة جمال العرب عن أهم الأسس والمواصفات الثابتة لدى لجنة التحكيم والتي تقرر من خلالها اختيار المشاركات والفائزة باللقب، وعن الدور الذي ستلعبة الفائزة من حيث خدمة مجتمعها والمسؤولية التي ستتحملها.

 

وحضرت "فوشيا" كاستينج اختيار ملكة جمال مصر 2019، وكشف بعض أعضاء لجنة التحكيم في لقاءات خاصة عن الأعداد التي تقدمت بطلبات الاشتراك وكيفية تصفيتها حتى الوصول إلى العدد المطلوب لتبدأ المنافسة بينهن، مشيرين إلى تأثير بعض العيوب في الجسم أو الشكل على اختيار المتسابقات.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة