مقابلات

عمرو يوسف: جاهز لمواجهة وفاء الكيلاني.. وجنس مولودي "حاجة شخصية"!

عمرو يوسف: جاهز لمواجهة وفاء الكيلا...

محتوى مدفوع

شارك النجم المصري عمرو يوسف زملاءه الفنانين في لجنة تحكيم المرحلة نصف النهائية  لجوائز "الإيمي" الدولية المتخصصة في الإعلام والإنتاج التلفزيوني، والتي أقيمت أمس في أبوظبي. وقال يوسف إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بهذا الحدث، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يكون جزءا منه العام الماضي، إلا أنه كان منشغلا.  وعبّر يوسف عن سعادته للمشاركة في لجنة تحكيم "الإيمي"، مؤكدا أن هذا الأمر قد أتاح له فرصة مشاهدة أعمال أجنبية كثيرة ضمن منافسة عالمية كهذه. وعن حمل زوجته وجنس مولوده المنتظر، أكد يوسف أنه يحب مشاركة جمهوره أمور حياته، لكن هناك بعض الأمور الشخصية التي يفضل

شارك النجم المصري عمرو يوسف زملاءه الفنانين في لجنة تحكيم المرحلة نصف النهائية  لجوائز "الإيمي" الدولية المتخصصة في الإعلام والإنتاج التلفزيوني، والتي أقيمت أمس في أبوظبي.

وقال يوسف إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بهذا الحدث، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يكون جزءا منه العام الماضي، إلا أنه كان منشغلا. 

وعبّر يوسف عن سعادته للمشاركة في لجنة تحكيم "الإيمي"، مؤكدا أن هذا الأمر قد أتاح له فرصة مشاهدة أعمال أجنبية كثيرة ضمن منافسة عالمية كهذه.

وعن حمل زوجته وجنس مولوده المنتظر، أكد يوسف أنه يحب مشاركة جمهوره أمور حياته، لكن هناك بعض الأمور الشخصية التي يفضل عدم نشرها. 

المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق.. 

تعليقات

مقالات ذات صلة