ماذا يقُول النجوم عن دور المُصور الفوتوغرافي في الوسط الفني؟!
ماذا يقُول النجوم عن دور المُصور الفوتوغرافي في الوسط الفني؟!ماذا يقُول النجوم عن دور المُصور الفوتوغرافي في الوسط الفني؟!

ماذا يقُول النجوم عن دور المُصور الفوتوغرافي في الوسط الفني؟!

أقامت شركة "جارودي ميديا غروب"، ممثلة بمديرها العام في لبنان سفير الإعلام العربي "زكريا فحام"، حفل عشاء تكريميا بمنتجع Adam village للمصورين الصحفيين الفنيين.

وأُهديت هذه الدورة التكريمية إلى روح المصور الصحفي الراحل "جعفر جواد"، وروح الرسام الكاريكاتور المصور الصحفي "ستافرو جبرا".

وفي كلمة خاصة لمدير شركة جارودي ميديا جروب الإعلامي "زكريا فحام"، دعا فيها المعنيين للاهتمام بالمصورين الصحفيين وتأمين حقوقهم.

وفي ختام كلمته، وجه "فحام" رسالة شكر للمصورين الصحفيين الفنيين، شاكرًا جهودهم بالقول: "فخور بكم وأرفع لكم القبعة وأقبل جبينكم لجهودكم وإنجازاتكم".

تجدر الإشارة إلى أن فوشيا كانت الراعي الإعلامي لهذا الحدث، كما جرى تكريم مصورها الخاص في مكتب بيروت حسين جعفر، إلى جانب كوكبة من زملائه المصورين، نذكر منهم: علي كاظم، يونس سلوم، جواد جعفر، ذبيان سعد، جوسلين جريس، هيبت حيدر، علي فرج، عماد نصر، اسماعيل حمدان ، سمير المصري، طارق زيدان يوسف عجمي ، الياس معوض، داني ابي خليل، رضوان مطر، عدنان برجي ، أمين العنطوز، سزار عمرو، وديع شلنك.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com