مقابلات

مايا نعمة: هذا السّبب وراء إطلالاتي الجّريئة والمُثيرة!

مايا نعمة: هذا السّبب وراء إطلالاتي...

محتوى مدفوع

تلجأ الفنانة مايا نعمة، منذ فترة، إلى نشر صورها على صفحاتها الخاصّة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تعمد خلالها إلى إظهار مفاتن جسدها الرّشيق، وهي ترتدي البكيني. لا ريب، أنّ عددًا كبيرًا من روّاد التواصل الاجتماعيّ، وصفوا هذه الخطوة بالجريئة، خاصّة أنّها تلجأ الى تسليط الضوء على هذه الصور، أكثر من نشر صور خاصة لأعمالها، ونشاطاتها الفنية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الفنانة مايا نعمة، التي كشفتْ، عن السبب الحقيقيّ لإطلالاتها المثيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي. https://www.youtube.com/watch?v=-pRJpDb1TqE

تلجأ الفنانة مايا نعمة، منذ فترة، إلى نشر صورها على صفحاتها الخاصّة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تعمد خلالها إلى إظهار مفاتن جسدها الرّشيق، وهي ترتدي البكيني.

لا ريب، أنّ عددًا كبيرًا من روّاد التواصل الاجتماعيّ، وصفوا هذه الخطوة بالجريئة، خاصّة أنّها تلجأ الى تسليط الضوء على هذه الصور، أكثر من نشر صور خاصة لأعمالها، ونشاطاتها الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع " فوشيا"، مع الفنانة مايا نعمة، التي كشفتْ، عن السبب الحقيقيّ لإطلالاتها المثيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات

مقالات ذات صلة