مقابلات

ماذا قال الستايلست خليل زين عن إطلالة أصالة الغريبة؟

ماذا قال الستايلست خليل زين عن إطلا...

فاجأت النجمة السورية، أصالة نصري، لدى حضورها حفل زفاف الفنان محمد عادل امام، في السّاحل الشّماليّ، الجمهور بالإطلالة، التي حضرتْ بها الحفل، برفقة زوجها، المخرج طارق العريان. ووصف الكثير من المتابعين، والحضور إطلالة أصالة، التي ارتدتْ فيها فستانًا أسود، متوسّط الطّول، مع حذاء غريب، فضلاً عن اعتمادها اكسسوارات غير ملائمة للمناسبة، بخاصة الخنجر، الذي لم يُفهم الغاية من وضعه، بغير الموفّقة. وأشعلتْ أصالة مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ انقسمتْ الآراء بين ساخر، ومؤيّد. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الستايلست خليل زين، الذي تحدّث عن إطلالة النجمة أصالة الاخيرة، متطرقًا إلى بعض النصائح، التي يمكن اعتمادها من أجل الظهور

فاجأت النجمة السورية، أصالة نصري، لدى حضورها حفل زفاف الفنان محمد عادل امام، في السّاحل الشّماليّ، الجمهور بالإطلالة، التي حضرتْ بها الحفل، برفقة زوجها، المخرج طارق العريان.

ووصف الكثير من المتابعين، والحضور إطلالة أصالة، التي ارتدتْ فيها فستانًا أسود، متوسّط الطّول، مع حذاء غريب، فضلاً عن اعتمادها اكسسوارات غير ملائمة للمناسبة، بخاصة الخنجر، الذي لم يُفهم الغاية من وضعه، بغير الموفّقة.

وأشعلتْ أصالة مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ انقسمتْ الآراء بين ساخر، ومؤيّد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الستايلست خليل زين، الذي تحدّث عن إطلالة النجمة أصالة الاخيرة، متطرقًا إلى بعض النصائح، التي يمكن اعتمادها من أجل الظهور بأبهى حلّة.

 

اترك تعليقاً