مقابلات

"فوشيا" يكشف كواليس خلاف نجوم "الديزل" على البوستر! (فيديو)

"فوشيا" يكشف كواليس خلاف نجوم "الدي...

محتوى مدفوع

تحدّث الفنان المصري محمد علي خير عن دوره في فيلم "الديزل" الذي يدخل به ماراثون أفلام العيد، إلى جانب النجم محمد رمضان ونخبة كبيرة من النجوم. وكشفَ في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" عن رأيه في الصّراع الدائر حاليًا بين النجوم وخاصةً من جانب محمد رمضان الذي يقول دائمًا إنه رقم واحد على الساحة الفنية، مشيرًا إلى طبيعة دوره في فيلم "الديزل" ومدى اختلافه عن أدواره السابقة. وتحدّث محمد علي خير عن طبيعة المنافسة بين أفلام العيد، وما الفيلم الذي سيحتل المركز الأول بالإضافة للجديد الذي سيُقدّمه خلال الفترة المقبلة سواءً في الدراما أو السينما. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=92Kh9pkVzVY&t=14s

تحدّث الفنان المصري محمد علي خير عن دوره في فيلم "الديزل" الذي يدخل به ماراثون أفلام العيد، إلى جانب النجم محمد رمضان ونخبة كبيرة من النجوم.

وكشفَ في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" عن رأيه في الصّراع الدائر حاليًا بين النجوم وخاصةً من جانب محمد رمضان الذي يقول دائمًا إنه رقم واحد على الساحة الفنية، مشيرًا إلى طبيعة دوره في فيلم "الديزل" ومدى اختلافه عن أدواره السابقة.

وتحدّث محمد علي خير عن طبيعة المنافسة بين أفلام العيد، وما الفيلم الذي سيحتل المركز الأول بالإضافة للجديد الذي سيُقدّمه خلال الفترة المقبلة سواءً في الدراما أو السينما.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً