مقابلات

مُخرج "أنا الملك": هذه حقيقة شخصية محمد رمضان!

مُخرج "أنا الملك": هذه حقيقة شخصية...

محتوى مدفوع

كشف المخرج حسام الحسيني عن تفاصيل كواليس أغنيتي "أنا الملك" و"نمبر 1" اللذين قدمهما الفنان المصري محمد رمضان، ونال عليهما العديد من الانتقادات بين النقاد والجمهور، لإصراره على أنه الفنان رقم واحد في مصر متجاهلاً زملاءه الفنانين. وذكر المخرج المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" موقفاً قام به محمد رمضان مع النمر أثناء تصوير أغنية "أنا الملك" أدى إلى حالة من الرعب والفزع بين فريق العمل. وتحدث حسام الحسيني عن رأيه في الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة بأنه شخص مغرور ومتعال، مشيرًا إلى العديد من المواقف التي جمعت بينهما والتي تثبت عكس ذلك. كما كشف عن

كشف المخرج حسام الحسيني عن تفاصيل كواليس أغنيتي "أنا الملك" و"نمبر 1" اللذين قدمهما الفنان المصري محمد رمضان، ونال عليهما العديد من الانتقادات بين النقاد والجمهور، لإصراره على أنه الفنان رقم واحد في مصر متجاهلاً زملاءه الفنانين.

وذكر المخرج المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" موقفاً قام به محمد رمضان مع النمر أثناء تصوير أغنية "أنا الملك" أدى إلى حالة من الرعب والفزع بين فريق العمل.

وتحدث حسام الحسيني عن رأيه في الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة بأنه شخص مغرور ومتعال، مشيرًا إلى العديد من المواقف التي جمعت بينهما والتي تثبت عكس ذلك.

كما كشف عن كواليس علاقته بالفنانين تامر حسني ومحمد رمضان وكيف استفاد من التعامل معهما في العمل.

 

 

 

اترك تعليقاً