مقابلات

ماريتا الحلاني تتحدث لـ"فوشيا" عن إصابتها خلال تصوير "آخر مرة" !

ماريتا الحلاني تتحدث لـ"فوشيا" عن إ...

محتوى مدفوع

طرحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ألبومها الأول الذي حمل اسمها وتضمن 10 أغان تنوعت بين اللهجة اللبنانية، المصرية والجزائرية، اذ حرصت على اختيار أعمال مميزة تعاملت خلالها مع أهم الشعراء والملحنين. وقد اختارت الفنانة الشابة تصوير عمل جديد "آخر مرة" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق بطريقة مميزة، إلا أنها فاجأت متابعيها بتعرضها لإصابة طفيفة خلال التصوير من خلال نشر صورة لها عبر إنستغرام تظهر عليها نقطتا دم؛ ما أثار حفيظة جمهورها الذي انقسم بين متعاطف وآخر مستهزء بدرجة الإصابة. على صعيد آخر أطلقت ماريتا مسابقة حملت عنوان Rock to school تحت إشراف الموسيقي ومدرب الصوت خليل ابو عبيد وبالتعاون مع

طرحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ألبومها الأول الذي حمل اسمها وتضمن 10 أغان تنوعت بين اللهجة اللبنانية، المصرية والجزائرية، اذ حرصت على اختيار أعمال مميزة تعاملت خلالها مع أهم الشعراء والملحنين.

وقد اختارت الفنانة الشابة تصوير عمل جديد "آخر مرة" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق بطريقة مميزة، إلا أنها فاجأت متابعيها بتعرضها لإصابة طفيفة خلال التصوير من خلال نشر صورة لها عبر إنستغرام تظهر عليها نقطتا دم؛ ما أثار حفيظة جمهورها الذي انقسم بين متعاطف وآخر مستهزء بدرجة الإصابة.

على صعيد آخر أطلقت ماريتا مسابقة حملت عنوان Rock to school تحت إشراف الموسيقي ومدرب الصوت خليل ابو عبيد وبالتعاون مع BHV -سيتي مول في منطقة الدورة - بيروت، حيث تم اختيار عشر مواهب تتراوح أعمارهم بين 13 و16 سنة ليتم بعد ذلك تتويج الفائز بالمسابقة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة ماريتا الحلاني إذ تحدثت عن ألبومها الجديد ومختلف الأمور المتعلقة بمسيرتها سواء على الصعيد الشخصي أو الفني.

اترك تعليقاً