مقابلات

أمانة والي تعشق المسرح.. وتأخذ من الموضة ما يليق بها!

أمانة والي تعشق المسرح.. وتأخذ من ا...

أوضحتْ الفنانة السورية، أمانة والي، في حديث مع موقع فوشيا، أنّها لاتهتمّ بإطلالاتها كثيرًا، ولاتعتبرها هاجسًا لديها، إنّما حسب المناسبة، التي تشارك بهاً.وعن علاقتها بالموضة، وبكلّ الصيحات التي تنتشر، بيّنتْ، أنّها تأخذ مايليق بها، مؤكّدة، أنّ اتّباعها بشكل أعمى، يؤثّر سلبًا، لا إيجاباً. كما بيّنتْ، أنّها تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية، بما يتناسب مع اختلاف المرحلة العمرية. ولم تقرّر بعد بشأن تحضيراتها على صعيد الدراما التلفزيونية، فهي تستعدّ لعمل مسرحيّ مع الفنان هشام كفارنة، معربة عن سعادتها بعملها في المسرح، وهو المكان الذي تحبّه، وتعشقه وتهتم به.     https://www.youtube.com/watch?v=eJomr4rVcKY

أوضحتْ الفنانة السورية، أمانة والي، في حديث مع موقع فوشيا، أنّها لاتهتمّ بإطلالاتها كثيرًا، ولاتعتبرها هاجسًا لديها، إنّما حسب المناسبة، التي تشارك بهاً.وعن علاقتها بالموضة، وبكلّ الصيحات التي تنتشر، بيّنتْ، أنّها تأخذ مايليق بها، مؤكّدة، أنّ اتّباعها بشكل أعمى، يؤثّر سلبًا، لا إيجاباً.

كما بيّنتْ، أنّها تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية، بما يتناسب مع اختلاف المرحلة العمرية.

ولم تقرّر بعد بشأن تحضيراتها على صعيد الدراما التلفزيونية، فهي تستعدّ لعمل مسرحيّ مع الفنان هشام كفارنة، معربة عن سعادتها بعملها في المسرح، وهو المكان الذي تحبّه، وتعشقه وتهتم به.

 

 

اترك تعليقاً