مقابلات

زين كرزون لـ"فوشيا": لا أحد ينافسني.. ولهذا السّبب أُطلق عليّ لقب مشاكسة!

زين كرزون لـ"فوشيا": لا أحد ينافسني...

محتوى مدفوع

مع دخولها عامها الرابع، على السوشيال ميديا، أصبحتْ زين كرزون، نجمة هذا العالم، على مستوى الأردن، كما يصفها متابعوها في التطبيقات، التي تنشط عليها؛ فيسبوك، انستغرام، أو سناب شات. زين، وهي شقيقة الفنّانة الأردنيّة، سوبر ستار العرب ديانا كرزون، فتحتْ قلبها لكاميرا "فوشيا" للحظات، لتخبرنا عن سبب إطلاق الجمهور لقب "المشاكسة" عليها، وأهميّة شبكات التّواصل الاجتماعي. وأكّدتْ زين أنّها الآن، وبعد 4 سنوات لها، في عالم السوشيال ميديا، لا ترى أيّ منافس لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرة، إلى أنّ هدفها الأساسيّ ليس الربح الماديّ، وإنما توجيه رسائل إنسانية للجمهور. تفاصيل إضافية من خلال الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=y9oMiKgLbnI&feature=youtu.be  

مع دخولها عامها الرابع، على السوشيال ميديا، أصبحتْ زين كرزون، نجمة هذا العالم، على مستوى الأردن، كما يصفها متابعوها في التطبيقات، التي تنشط عليها؛ فيسبوك، انستغرام، أو سناب شات.

زين، وهي شقيقة الفنّانة الأردنيّة، سوبر ستار العرب ديانا كرزون، فتحتْ قلبها لكاميرا "فوشيا" للحظات، لتخبرنا عن سبب إطلاق الجمهور لقب "المشاكسة" عليها، وأهميّة شبكات التّواصل الاجتماعي.

وأكّدتْ زين أنّها الآن، وبعد 4 سنوات لها، في عالم السوشيال ميديا، لا ترى أيّ منافس لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرة، إلى أنّ هدفها الأساسيّ ليس الربح الماديّ، وإنما توجيه رسائل إنسانية للجمهور.

تفاصيل إضافية من خلال الفيديو التالي:

 

اترك تعليقاً