مقابلات

محمد الكبيسي: محمد رمضان يدفع ضريبة.. وهذا حال الدراما الخليجية

محمد الكبيسي: محمد رمضان يدفع ضريبة...

كشف الفنان الإماراتي محمد الكبيسي، عن رأيه في ردود الأفعال والانتقادات التي وجهت للفنان المصري محمد رمضان، بعد أن قام الأخير بنشر فيديو وبعض التعليقات التي يحاول أن يثبت فيها أنه النجم الأول في مصر. وأبدى في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال تواجده في مصر لمناقشة بعض الأعمال الفنية، رأيه في تطور الدراما والسينما المصرية، وكيف استطاعت تقديم أعمال واقعية، موضحًا أسماء الفنانين والفنانات المصريين الذي يتمنى التعاون معهم في أعماله بمصر. كما تحدث محمد الكبيسي عن وضع الدراما الخليجية في الوقت الحالي، وكيف تطورت خلال الفترة الأخيرة ودور بلاده الإمارات في رفع مستوى دراما الخليج. https://www.youtube.com/watch?v=8q4393Vbemk

كشف الفنان الإماراتي محمد الكبيسي، عن رأيه في ردود الأفعال والانتقادات التي وجهت للفنان المصري محمد رمضان، بعد أن قام الأخير بنشر فيديو وبعض التعليقات التي يحاول أن يثبت فيها أنه النجم الأول في مصر.

وأبدى في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال تواجده في مصر لمناقشة بعض الأعمال الفنية، رأيه في تطور الدراما والسينما المصرية، وكيف استطاعت تقديم أعمال واقعية، موضحًا أسماء الفنانين والفنانات المصريين الذي يتمنى التعاون معهم في أعماله بمصر.

كما تحدث محمد الكبيسي عن وضع الدراما الخليجية في الوقت الحالي، وكيف تطورت خلال الفترة الأخيرة ودور بلاده الإمارات في رفع مستوى دراما الخليج.

اترك تعليقاً