مقابلات

سوزان سكاف لـ"فوشيا" : الدراما السورية ليست بخير وهذا ما تحتاجه!

سوزان سكاف لـ"فوشيا" : الدراما السو...

محتوى مدفوع

تحدثت الفنانة السورية سوزان سكاف عن أسباب قلة ظهورها في الأعمال التلفزيونية خلال الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى خياراتها وبحثها عن العمل المناسب والشخصية الملائمة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الدراما السورية ليست بخير وهي تحتاج إلى إعادة بحث وعمل حتى تعود إلى ما كانت عليه في سابق عهدها. وبينت سكاف أن شروطها ليست بالصعبة أو غير المقبولة، لكنها في مرحلة ما باتت تبحث عما يناسب مشوارها الذي قطعته. وحول اهتمامها بالموضة والأزياء؛ أشارت إلى أن هذا الأمر لا يشكل هاجسًا لديها، لكنها من الطبيعي أن تهتم بإطلالاتها المختلفة مثلها مثل أية سيدة بحسب قولها.

تحدثت الفنانة السورية سوزان سكاف عن أسباب قلة ظهورها في الأعمال التلفزيونية خلال الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى خياراتها وبحثها عن العمل المناسب والشخصية الملائمة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الدراما السورية ليست بخير وهي تحتاج إلى إعادة بحث وعمل حتى تعود إلى ما كانت عليه في سابق عهدها.

وبينت سكاف أن شروطها ليست بالصعبة أو غير المقبولة، لكنها في مرحلة ما باتت تبحث عما يناسب مشوارها الذي قطعته.

وحول اهتمامها بالموضة والأزياء؛ أشارت إلى أن هذا الأمر لا يشكل هاجسًا لديها، لكنها من الطبيعي أن تهتم بإطلالاتها المختلفة مثلها مثل أية سيدة بحسب قولها.

تفاصيل إضافية في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً