مقابلات

أنابيلا هلال تدافع عن إليسا.. وتكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها!

أنابيلا هلال تدافع عن إليسا.. وتكشف...

محتوى مدفوع

كشفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، مقدمة برنامج "ديو المشاهير"، عن مشاعرها تجاه مواطنتها النجمة إليسا، بعد إعلان الأخيرة عن تجربتها المريرة في رحلة علاجها من مرض سرطان الثدي، منتقدة المشككين في مرضها؛ لأنها فنانة شهيرة ولا تحتاج لافتعال أي قضية لزيادة شعبيتها. وقالت أنابيلا في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن سبب وجودها خلال الفترة الحالية في القاهرة، هو اختيارها أن تكون وجهًا إعلانياً لإحدى شركات التجميل، مشيرة إلى الدور الذي لعبه زوجها في الحفاظ على رشاقتها وجمالها. وردت أنابيلا هلال على منتقدي فستانها الأخير الذي ظهرت به، كما كشفت عن عمليات التجميل التي أجرتها والطرق التي تتبعها للحفاظ على رشاقتها

كشفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، مقدمة برنامج "ديو المشاهير"، عن مشاعرها تجاه مواطنتها النجمة إليسا، بعد إعلان الأخيرة عن تجربتها المريرة في رحلة علاجها من مرض سرطان الثدي، منتقدة المشككين في مرضها؛ لأنها فنانة شهيرة ولا تحتاج لافتعال أي قضية لزيادة شعبيتها.

وقالت أنابيلا في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن سبب وجودها خلال الفترة الحالية في القاهرة، هو اختيارها أن تكون وجهًا إعلانياً لإحدى شركات التجميل، مشيرة إلى الدور الذي لعبه زوجها في الحفاظ على رشاقتها وجمالها.

وردت أنابيلا هلال على منتقدي فستانها الأخير الذي ظهرت به، كما كشفت عن عمليات التجميل التي أجرتها والطرق التي تتبعها للحفاظ على رشاقتها وجمالها.

اترك تعليقاً