مقابلات

محمد رشاد يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته.. وهذا رأيه بعلاقة عمرو دياب والشربيني!

محمد رشاد يكشف حقيقة انفصاله عن خطي...

كشف الفنان المصري، محمد رشاد، عن طبيعة العلاقة بينه، وبين خطيبته، مي حليم، وذلك في أعقاب أخبار متداولة، تحدّثتْ عن انفصالهما. وأوضح رشاد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في إحياء حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، أسباب تأخير طرح ألبومه الجديد، وكم عدد الأغاني، التي يضمُّها الألبوم. وفي فيديو مع "فوشيا"، تحدّث محمد رشاد، عن رأيه في العلاقة التي تجمع الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وكذلك تحدّث عن آخر أعماله الفنية، والشعراء، والملحنين، الذين تعاون معهم، وما هي الأغنية التي سيقوم بتصويرها. https://www.youtube.com/watch?v=AQf49AgMDyg&feature=youtu.be

كشف الفنان المصري، محمد رشاد، عن طبيعة العلاقة بينه، وبين خطيبته، مي حليم، وذلك في أعقاب أخبار متداولة، تحدّثتْ عن انفصالهما.

وأوضح رشاد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في إحياء حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، أسباب تأخير طرح ألبومه الجديد، وكم عدد الأغاني، التي يضمُّها الألبوم.

وفي فيديو مع "فوشيا"، تحدّث محمد رشاد، عن رأيه في العلاقة التي تجمع الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وكذلك تحدّث عن آخر أعماله الفنية، والشعراء، والملحنين، الذين تعاون معهم، وما هي الأغنية التي سيقوم بتصويرها.

تعليقات

مقالات ذات صلة