مقابلات

"فوشيا" ترصُد تفاصيل حفل إليسا "الاستثنائي".. وهذا ما قاله فارس كرم وريما نجيم عنها!

"فوشيا" ترصُد تفاصيل حفل إليسا "الا...

شهد حفل النجمة اللبنانية، إليسا، في ختام مهرجانات "أعياد بيروت"، أجواءً استثنائية غير مسبوقة، نظرًا لخصوصية الحفل الذي يأتي في أعقاب الكشف عن إصابة إليسا بسرطان الثدي وشفائها منه، وهو الخبر الذي أثار اهتمامًا واسعًا، لا سيما في الأوساط الفنية والإعلامية. وفي الحفل، حرص محبو النجمة إليسا على استقبالها بالورود التي تناثرت عليها خلال وقوفها على المسرح، لتبادر بدورها إلى الترحيب بهم على طريقتها الخاصة، مستعينة بأغنية الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني وحشتوني". ولم تتوان النجمة إليسا عن التواصل مع الحضور من خلال كلمات مؤثرة عبرت عن فرحتها بهذا الحفل، فقالت: "في شي بدي خبركم اياه، حاسّة كأن أول مرة عم

شهد حفل النجمة اللبنانية، إليسا، في ختام مهرجانات "أعياد بيروت"، أجواءً استثنائية غير مسبوقة، نظرًا لخصوصية الحفل الذي يأتي في أعقاب الكشف عن إصابة إليسا بسرطان الثدي وشفائها منه، وهو الخبر الذي أثار اهتمامًا واسعًا، لا سيما في الأوساط الفنية والإعلامية.

وفي الحفل، حرص محبو النجمة إليسا على استقبالها بالورود التي تناثرت عليها خلال وقوفها على المسرح، لتبادر بدورها إلى الترحيب بهم على طريقتها الخاصة، مستعينة بأغنية الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني وحشتوني".

ولم تتوان النجمة إليسا عن التواصل مع الحضور من خلال كلمات مؤثرة عبرت عن فرحتها بهذا الحفل، فقالت: "في شي بدي خبركم اياه، حاسّة كأن أول مرة عم غنّي"، لتكمل بعد ذلك تواصلها مع جمهورها بالقول: "ما بدّي حدا يتعاطف معي، بدّي اشكركم على محبّتكم الكبيرة.. إلى كلّ اللي بيحبّوني، ما إلكم فضل لأنكم بتحبّوني أما إلى كلّ يللي ما بيحبّوني، شكراً لانو في منكم صار يحبني".

وكانت دموع إليسا حاضرة بقوة خلال الحفل، خصوصًا مع شقيقها الموزع الموسيقي كميل خوري، وأصدقائها، ومخرجة "إلى كل اللي بحبوني"، إنجي جمال.

وسادت الحفل حالة خوف من قبل الحضور، عندما تركت إليسا المسرح، مستئذنة منهم بالقول: "راجعة انتظروني"، إذ ظنوا أنها تعرضت لوعكة صحية، لكنها عادت بفستان آخر أحمر كانت ظهرت به خلال تصويرها كليب "إلى كل للي بحبوني".

وكان لافتًا أيضًا خلال هذا الحفل، فرحة إليسا الكبيرة التي عبرت عنها بالقول "هيدي من أجمل الحفلات التي أحييتها"، فضلاً عن تواضعها الذي ظهر جليا من خلال تصريحها بأنها من "فانز" النجمة المصرية، لبلبة، التي حرصت على مساندة إليسا بالحضور، بالإضافة للنجم فارس كرم، والإعلامية ريما نجيم.

"فوشيا" كان حاضرًا في الحدث، وينقل في هذا الفيديو ما قاله كل من النجم فارس كرم، والإعلامية ريما نجيم.

 

اترك تعليقاً