مقابلات

رامي جمال: اعتزلت التلحين.. وهذا النجم يمكن مقارنته بتامر حسني!

رامي جمال: اعتزلت التلحين.. وهذا ال...

طرح المطرب المصري رامي جمال، ألبومه الغنائي الجديد "ليالينا" الذي يشارك به في السباق الغنائي مع العديد من المطربين، إذ يحتوي على 17 أغنية رومانسية تعاون من خلالها مع العديد من الملحنين والشعراء. وعبر رامي عن رأيه في المقارنات التي وضعها النقاد والجمهور بينه وبين الفنان تامر حسني، بسبب نزول ألبومه مع ألبوم تامر، مشيرًا إلى اسم الفنان الذي يجب أن تتم مقارنته بنجم الجيل، وسبب عدم وجود مقارنة بينه وبين تامر. وكشف الفنان الشاب في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، عن تأثير الكوميكس على حياته الشخصية والفنية وعلى أغاني ألبومه الأخير، واعدًا جمهوره بتصوير الأغاني بطريقة أفضل وجودة أعلى

طرح المطرب المصري رامي جمال، ألبومه الغنائي الجديد "ليالينا" الذي يشارك به في السباق الغنائي مع العديد من المطربين، إذ يحتوي على 17 أغنية رومانسية تعاون من خلالها مع العديد من الملحنين والشعراء.

وعبر رامي عن رأيه في المقارنات التي وضعها النقاد والجمهور بينه وبين الفنان تامر حسني، بسبب نزول ألبومه مع ألبوم تامر، مشيرًا إلى اسم الفنان الذي يجب أن تتم مقارنته بنجم الجيل، وسبب عدم وجود مقارنة بينه وبين تامر.

وكشف الفنان الشاب في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، عن تأثير الكوميكس على حياته الشخصية والفنية وعلى أغاني ألبومه الأخير، واعدًا جمهوره بتصوير الأغاني بطريقة أفضل وجودة أعلى من الأغاني السابقة.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضح الفنان رامي جمال سبب عدم رغبته في العمل كملحن وسر نجاح علاقته بالفنانة إليسا، بعد التعاون الأخير بينهما.

 

اترك تعليقاً