مقابلات

نانسي عجرم: رهبة المسرح ما تزال موجودة.. و"فستانها العالمي" يُعيق أداءها!

نانسي عجرم: رهبة المسرح ما تزال موج...

خطفت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، الأنظار خلال افتتاحها مهرجان أعياد بيروت الذي أقيم في منتجع البيال، حيث ارتدت فستانًا أحمر "درابيه" بدا مثيرا، وأبرز أنوثتها، وهو من توقيع دار الأزياء العالمية "الكسندر فوتييه". لكن فرحتها بهذه "الإطلالة العالمية" لم تكتمل، فقد بدا عليها الارتباك والانزعاج وهي تحاول منع "تطاير" الفستان ذي الفتحة لجهة الأمام، حتى لا تنكشف ساقاها أكثر. وحاولت نانسي عجرم أيضا "احتواء الموقف" عندما مازحت الجمهور بالقول "اخترت هذا الفستان ولم أكن أعلم أن الهواء سيكون أشد الليلة". وفي حديث للفنانة عجرم، مع "فوشيا" على هامش الحفل، أكدت أن رهبة المسرح ما تزال موجودة بالإضافة إلى التوتر والخوف،

خطفت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، الأنظار خلال افتتاحها مهرجان أعياد بيروت الذي أقيم في منتجع البيال، حيث ارتدت فستانًا أحمر "درابيه" بدا مثيرا، وأبرز أنوثتها، وهو من توقيع دار الأزياء العالمية "الكسندر فوتييه".

لكن فرحتها بهذه "الإطلالة العالمية" لم تكتمل، فقد بدا عليها الارتباك والانزعاج وهي تحاول منع "تطاير" الفستان ذي الفتحة لجهة الأمام، حتى لا تنكشف ساقاها أكثر.

وحاولت نانسي عجرم أيضا "احتواء الموقف" عندما مازحت الجمهور بالقول "اخترت هذا الفستان ولم أكن أعلم أن الهواء سيكون أشد الليلة".

وفي حديث للفنانة عجرم، مع "فوشيا" على هامش الحفل، أكدت أن رهبة المسرح ما تزال موجودة بالإضافة إلى التوتر والخوف، وذلك بسبب الإحساس بالمسؤولية أمام الجمهور.

ولدى سؤالها عن تعرضها للهجوم في الفترة الأخيرة، قللت عجرم من أهمية الأمر، مشيرة إلى "أن النجاح دائما عنده أعداء"، مشيرة بهذا السياق إلى أن الهجوم عليها لا يؤثر عليها وأنها تعرف أن محبيها "كتار كتير" على حد تعبيرها.

من جهة أخرى، تميزت عجرم باختيار الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور الذي كان يهتف طيلة الحفل "منحبك نانسي"، فيما بدت النجمة عجرم بقمة التفاعل على المسرح؛ إذ حرصت على الترحيب بالإعلام والحضور.

وكانت "خفة الدم" المعروفة بها عجرم حاضرة كذلك، عندما حيّت والدها قائلة: "هاي بابي، حاسا كأنو بامتحان لان عم يحضرني".

كما حرصت على التواصل مع جمهورها بين وصلة وأخرى ومازحته عند تأدية أغنية "في حاجات"، بالقول: "لازم كل امرأة تهدي هيدي الأغنية لزوجها.. ولكن ليس كل الاوقات"، وحاولت عجرم إرضاء جمهورها من خلال الأغاني التي طلبوها، إذ بادرت بالقول عند طلب تأدية أغنية "ابن الجيران": "ما بوعدك بس رح جرب أديها".

وكانت عجرم افتتحت وصلتها بأغنية "تعلا وتتعمر يا دار"، ثم انتقلت لتقديم باقة من أغانيها المعروفة القديمة والجديدة "حلم البنات، عم اتعلق فيك شوي شوي، ما فيي عيش إلا معك، يا غالي عليا، حبيبي قرب، في حاجات"، وغيرها من الأغاني التي لاقت ترحيباً بين الجمهور.

"فوشيا" كانت حاضرة ونقلت جانبا من مجريات الحفل، بالإضافة إلى ما قالته عجرم، في هذه الفيديو.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة