مقابلات

هالة القصير تستعد لتقديم ديو مع فنان عراقي شهير وتكشف لـ"فوشيا" علاقتها بالموضة!

هالة القصير تستعد لتقديم ديو مع فنا...

تحدثت النجمة السورية هالة القصير عن جديدها وسبب سفرها مؤخراً إلى العراق والأغنية التي سجلتها في بغداد. وقالت في تصريح خاص لموقع فوشيا على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي للمزينين حيث قدمت أغنيات على المسرح في حفل الافتتاج أنها تحضر لمفاجأة كبيرة تتضمن ديو مع فنان عراقي شهير فضلت عدم الكشف عن اسمه حالياً. كما تحدثت القصير عن علاقتها بالموضة والأزياء واختيارها لإطلالاتها في المناسبات المختلفة. وأكثر من تفضل التعامل معهم في هذا المجال. مؤكدة على أهمية الاعتماد على مختصين وخبراء في هذه المجالات من أجل إطلالات جيدة لمختلف المناسبات التي يتواجد فيها الفنان. https://www.youtube.com/watch?v=zDOqTapIXO8&feature=youtu.be

تحدثت النجمة السورية هالة القصير عن جديدها وسبب سفرها مؤخراً إلى العراق والأغنية التي سجلتها في بغداد.

وقالت في تصريح خاص لموقع فوشيا على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي للمزينين حيث قدمت أغنيات على المسرح في حفل الافتتاج أنها تحضر لمفاجأة كبيرة تتضمن ديو مع فنان عراقي شهير فضلت عدم الكشف عن اسمه حالياً.

كما تحدثت القصير عن علاقتها بالموضة والأزياء واختيارها لإطلالاتها في المناسبات المختلفة. وأكثر من تفضل التعامل معهم في هذا المجال. مؤكدة على أهمية الاعتماد على مختصين وخبراء في هذه المجالات من أجل إطلالات جيدة لمختلف المناسبات التي يتواجد فيها الفنان.

اترك تعليقاً