مقابلات

ريم عبد العزيز تكشف لـ"فوشيا" عن تحضيراتها في مجال الإخراج

ريم عبد العزيز تكشف لـ"فوشيا" عن تح...

كشفت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن تحضيراتها في مجال الإخراج، مُبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها تستعد لإخراج فيلم وثائقي. كما أنها قدّمت مشروعين للمؤسسة العامة للسينما. وأعربت عبد العزيز أثناء لقائها على هامش العرض الخاص لفيلم "الرسالة"، عن سعادتها بحضور هذا الفيلم لأكثر من مرة، مُشيدة بأهمية ما قدّمه الراحل مصطفى العقاد من أعمال رائعة في تاريخ السينما السورية. كما تحدّثت عبد العزيز عن مشاركاتها في رمضان الفائت، وقراءتها لردود فعل الجمهور، معربة عن سعادتها بما وصلها من آراء. ومؤكدة أنها قرّرت أن تختار شخصياتها وأعمالها بشكل يناسب محبّة الجمهور واحترامها لآرائه، وتقديرًا لرغبته بتقديم دراما سورية

كشفت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن تحضيراتها في مجال الإخراج، مُبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها تستعد لإخراج فيلم وثائقي. كما أنها قدّمت مشروعين للمؤسسة العامة للسينما.

وأعربت عبد العزيز أثناء لقائها على هامش العرض الخاص لفيلم "الرسالة"، عن سعادتها بحضور هذا الفيلم لأكثر من مرة، مُشيدة بأهمية ما قدّمه الراحل مصطفى العقاد من أعمال رائعة في تاريخ السينما السورية.

كما تحدّثت عبد العزيز عن مشاركاتها في رمضان الفائت، وقراءتها لردود فعل الجمهور، معربة عن سعادتها بما وصلها من آراء. ومؤكدة أنها قرّرت أن تختار شخصياتها وأعمالها بشكل يناسب محبّة الجمهور واحترامها لآرائه، وتقديرًا لرغبته بتقديم دراما سورية ناجحة ومتميزة.

تفاصيل كثيرة أخرى في هذا الفيديو:

 

اترك تعليقاً