مقابلات

هايدي موسى تدافع عن أحلام.. وتكشف سبب تأخر طرح "دي حياتي"!

هايدي موسى تدافع عن أحلام.. وتكشف س...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، هايدي موسى، إنها كانت إحدى المشاركات في مسابقات برامج المواهب التي كانت تتعرّض للعديد من الانتقادات، سواءً للمشاركين أو لأعضاء لجنة التحكيم، موضحة رأيها في الانتقادات التي وجهها الجمهور للفنانة أحلام خلال مشاركتها في برنامج "the voice". وعلّقت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان "ميس دلتا"، على قضية تعرّض المطربين المصريين لاضطهاد في برامج اكتشاف المواهب وخاصة "the voice"، حيث لا يتم احتساب نسب تصويت الجمهور للمشاركين المصريين. وتحدّثت هايدي موسى عن سبب تأجيل طرح أغنيتها "دي حياتي" بعد إصدار ألبومها، وما هو الأفضل لها، تقديم أغاني "سينجل" أم ألبوم كامل؟    

قالت الفنانة المصرية، هايدي موسى، إنها كانت إحدى المشاركات في مسابقات برامج المواهب التي كانت تتعرّض للعديد من الانتقادات، سواءً للمشاركين أو لأعضاء لجنة التحكيم، موضحة رأيها في الانتقادات التي وجهها الجمهور للفنانة أحلام خلال مشاركتها في برنامج "the voice".

وعلّقت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان "ميس دلتا"، على قضية تعرّض المطربين المصريين لاضطهاد في برامج اكتشاف المواهب وخاصة "the voice"، حيث لا يتم احتساب نسب تصويت الجمهور للمشاركين المصريين.

وتحدّثت هايدي موسى عن سبب تأجيل طرح أغنيتها "دي حياتي" بعد إصدار ألبومها، وما هو الأفضل لها، تقديم أغاني "سينجل" أم ألبوم كامل؟

 

 

اترك تعليقاً