مقابلات

محمد الجراح يشعر بالفخر بعد عروض "السيرك الأوسط"

محمد الجراح يشعر بالفخر بعد عروض "ا...

محتوى مدفوع

أعرب النجم السوري محمد خير الجراح عن فخره وسعادته بردود الفعل التي تحققها مسرحية "السيرك الأوسط" المأخوذة عن نص للكاتب الكبير الراحل محمد الماغوط وإخراج غزوان قهوجي وبطولته إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين. وأشار النجم الجراح في حديثه مع موقع فوشيا على هامش حفل العرض الخاص لفيلم "الرسالة" أن المسرحية تسعى إلى تسليط الضوء على بعض المواقف التي تعترض الحياة اليومية للإنسان السوري بطريقة كوميدية تلامس الجرح. كما يقدم الجراح أثناء العرض أغنية "مدوا الأيادي" التي قدمها سابقاً وحضرتها فوشيا على خشبة المسرح راصدة تفاعل الجمهور مع الجراح وكلمات أغنيته وأداءه، كما كشف الجراح لفوشيا عن تحضيراته لإقامة حفل

أعرب النجم السوري محمد خير الجراح عن فخره وسعادته بردود الفعل التي تحققها مسرحية "السيرك الأوسط" المأخوذة عن نص للكاتب الكبير الراحل محمد الماغوط وإخراج غزوان قهوجي وبطولته إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين.

وأشار النجم الجراح في حديثه مع موقع فوشيا على هامش حفل العرض الخاص لفيلم "الرسالة" أن المسرحية تسعى إلى تسليط الضوء على بعض المواقف التي تعترض الحياة اليومية للإنسان السوري بطريقة كوميدية تلامس الجرح.

كما يقدم الجراح أثناء العرض أغنية "مدوا الأيادي" التي قدمها سابقاً وحضرتها فوشيا على خشبة المسرح راصدة تفاعل الجمهور مع الجراح وكلمات أغنيته وأداءه، كما كشف الجراح لفوشيا عن تحضيراته لإقامة حفل فني قريب في مدينة حلب السورية.

اترك تعليقاً