مقابلات

ميليسا: عملي الجديد جريء.. وهذه حقيقة خلافي مع الفنانة قمر!

ميليسا: عملي الجديد جريء.. وهذه حقي...

أطلقت الفنانة ميليسا عملها الجديد الذي تضمن دويتو غنائيا مشتركا تحت عنوان "ليلي ليلي"، جمعها مع الفنانة العالمية NAYER، ويُعد هذا العمل الأول من نوعه في الشرق الأوسط والغرب. وكانت الفنانة ميليسا توجهت إلى جمهورها، من خلال فيديو دعتهم به إلى الاستماع لعملها الجديد، مؤكدة أنه مميز، كونه يُعد تجربة جديدة، بخاصة أنه يجمع بين فنانتين الأولى عربية والثانية غربية، فضلاً عن كونه خطوة جريئة في الوسط الفني. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الفنانة ميليسا، إذ تحدثت عن هذا العمل الجديد، مُتطرقة إلى حقيقة استمرار الخلاف مع الفنانة قمر. https://www.youtube.com/watch?v=0doWCqU9b_E&feature=youtu.be

أطلقت الفنانة ميليسا عملها الجديد الذي تضمن دويتو غنائيا مشتركا تحت عنوان "ليلي ليلي"، جمعها مع الفنانة العالمية NAYER، ويُعد هذا العمل الأول من نوعه في الشرق الأوسط والغرب.

وكانت الفنانة ميليسا توجهت إلى جمهورها، من خلال فيديو دعتهم به إلى الاستماع لعملها الجديد، مؤكدة أنه مميز، كونه يُعد تجربة جديدة، بخاصة أنه يجمع بين فنانتين الأولى عربية والثانية غربية، فضلاً عن كونه خطوة جريئة في الوسط الفني.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الفنانة ميليسا، إذ تحدثت عن هذا العمل الجديد، مُتطرقة إلى حقيقة استمرار الخلاف مع الفنانة قمر.

اترك تعليقاً