مقابلات

رنا سماحة تكشف علاقتها بتامر حسني وسبب وجودها في قسم الشُّرطة!

رنا سماحة تكشف علاقتها بتامر حسني و...

كشفتْ الفنانة المصرية، رنا سماحة، عن رأيها في ردود أفعال الجمهور وتدخّلات البعض في حياة الفنانين الشخصية، على خلفية الجدل، الذي أثير حول طلاق النجمة الأردنية، مي سليم، من الفنّان الشّاب، وليد فواز، إلى جانب تعرّض الفنّانة رحمة حسين، للانتقادات بسبب "الفوتوسيشن" الأخير لها. وأوضحتْ رنا في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل المهرجان القوميّ للمسرح المصريّ، سبب تحرير محضر لها في قسم الشرطة، كما أعربتْ عن سعادتها لمشاركة أوّل عمل مسرحيّ احترافيّ لها في المُسابقة الرسميّة من المهرجان. وكشفتْ سماحة، عن علاقتها بالفنّان تامر حسني، وسبب تأجيل ألبومها الجديد، وهل كان المسرح سببًا في تأخير طرح الألبوم، أم

كشفتْ الفنانة المصرية، رنا سماحة، عن رأيها في ردود أفعال الجمهور وتدخّلات البعض في حياة الفنانين الشخصية، على خلفية الجدل، الذي أثير حول طلاق النجمة الأردنية، مي سليم، من الفنّان الشّاب، وليد فواز، إلى جانب تعرّض الفنّانة رحمة حسين، للانتقادات بسبب "الفوتوسيشن" الأخير لها.

وأوضحتْ رنا في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل المهرجان القوميّ للمسرح المصريّ، سبب تحرير محضر لها في قسم الشرطة، كما أعربتْ عن سعادتها لمشاركة أوّل عمل مسرحيّ احترافيّ لها في المُسابقة الرسميّة من المهرجان.

وكشفتْ سماحة، عن علاقتها بالفنّان تامر حسني، وسبب تأجيل ألبومها الجديد، وهل كان المسرح سببًا في تأخير طرح الألبوم، أم لا.

 
اترك تعليقاً