مقابلات

تعرّفي على آخر صيحة في عالم مجوهرات "إرم" (فيديو)

تعرّفي على آخر صيحة في عالم مجوهرات...

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان "دلتا توب ستارز" الذي أُقيم في نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة المصرية، بحضور العديد من الإعلاميين والفنانين ومصممي الأزياء والمجوهرات. كما شارك في الحفل مجموعة "إرم" للمجوهرات التي قدّمت مجموعة من المجوهرات والكوليهات والإكسسوارات التي نالت إعجاب جميع الحضور. وكشف شريف الأنصاري المدير الإقليمي لمجموعة مجوهرات "إرم" في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أهمية مشاركته في هذ المهرجان الكبير الذي شارك فيه من قبل وتم تكريم عدد من المتسابقات. وتحدّث الأنصاري عن آخر صيحة في عالم مجوهرات مجموعة "إرم" والتصميمات الجديدة في الكوليهات والخواتم لعام 2018. https://www.youtube.com/watch?v=vo4Y9onvnB0&feature=youtu.be

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مهرجان "دلتا توب ستارز" الذي أُقيم في نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة المصرية، بحضور العديد من الإعلاميين والفنانين ومصممي الأزياء والمجوهرات.

كما شارك في الحفل مجموعة "إرم" للمجوهرات التي قدّمت مجموعة من المجوهرات والكوليهات والإكسسوارات التي نالت إعجاب جميع الحضور.

وكشف شريف الأنصاري المدير الإقليمي لمجموعة مجوهرات "إرم" في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أهمية مشاركته في هذ المهرجان الكبير الذي شارك فيه من قبل وتم تكريم عدد من المتسابقات.

وتحدّث الأنصاري عن آخر صيحة في عالم مجوهرات مجموعة "إرم" والتصميمات الجديدة في الكوليهات والخواتم لعام 2018.

اترك تعليقاً