مقابلات

محمد عطية يكشف حقيقة شراء تامر حسني للفانز!

محمد عطية يكشف حقيقة شراء تامر حسني...

محتوى مدفوع

لا ريب أن الفنان محمد عطية قد حقق شهرة كبيرة على الساحة الفنية، من خلال مشاركته في برنامج ستار اكاديمي ونيله اللقب، إلّا أنّ عراقيل كثيرة وُضعت في طريقه، وحالت دون تقديمه أعمالا مميزة؛ ما فرض عليه الغياب القصري عن الساحة. وها هو الفنان محمد عطية يتحضر لإطلاق ألبومه الجديد، الذي استلزم سنوات من التحضيرات، حرص من خلاله على اختيار العديد من الأعمال المميزة باللهجة المصرية، فضلاً عن دويتو مُشترك جمعه بالفنان أنطوني توما. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان محمد عطية، الذي بدوره تحدث عن ألبومه الجديد، وغيابه عن الساحة الفنية، مُبدياً رأيه بأغنية

لا ريب أن الفنان محمد عطية قد حقق شهرة كبيرة على الساحة الفنية، من خلال مشاركته في برنامج ستار اكاديمي ونيله اللقب، إلّا أنّ عراقيل كثيرة وُضعت في طريقه، وحالت دون تقديمه أعمالا مميزة؛ ما فرض عليه الغياب القصري عن الساحة.

وها هو الفنان محمد عطية يتحضر لإطلاق ألبومه الجديد، الذي استلزم سنوات من التحضيرات، حرص من خلاله على اختيار العديد من الأعمال المميزة باللهجة المصرية، فضلاً عن دويتو مُشترك جمعه بالفنان أنطوني توما.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان محمد عطية، الذي بدوره تحدث عن ألبومه الجديد، وغيابه عن الساحة الفنية، مُبدياً رأيه بأغنية تامر حسني الجديدة، والحروب التي يتعرض لها.

اترك تعليقاً