مقابلات

ماذا علق أنطوني توما على حفل النجمة شاكيرا في لبنان؟

ماذا علق أنطوني توما على حفل النجمة...

أطلق الفنان أنطوني توما ألبومه الجديد "ups and downs"، من إنتاج شركة Universal Music MENA، وذلك خلال احتفال أقيم في "الفيرجن ميغاستور" في مجمع ABC في منطقة الأشرفية - بيروت. ويتضمن هذا الألبوم ثماني أغان باللغة الانجليزية من كلماته وألحانه، استغرقت سنتين من التحضيرات، يروي خلالها مسيرة حياته، والمراحل التي مر بها، سواء الجميلة أو السيئة، فضلاً عن علاقته مع محيطه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان أنطوني توما، إذ تحدث عن عمله الجديد متطرقاً إلى الحفل الذي أحيته النجمة شاكيرا في لبنان، والمبلغ الذي تقاضته. https://www.youtube.com/watch?v=4enJPOdk9s8&feature=youtu.be      

أطلق الفنان أنطوني توما ألبومه الجديد "ups and downs"، من إنتاج شركة Universal Music MENA، وذلك خلال احتفال أقيم في "الفيرجن ميغاستور" في مجمع ABC في منطقة الأشرفية - بيروت.

ويتضمن هذا الألبوم ثماني أغان باللغة الانجليزية من كلماته وألحانه، استغرقت سنتين من التحضيرات، يروي خلالها مسيرة حياته، والمراحل التي مر بها، سواء الجميلة أو السيئة، فضلاً عن علاقته مع محيطه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان أنطوني توما، إذ تحدث عن عمله الجديد متطرقاً إلى الحفل الذي أحيته النجمة شاكيرا في لبنان، والمبلغ الذي تقاضته.

     
اترك تعليقاً