مقابلات

بعد أن ابتلعه المسرح.. جو رعد يكشف الحقيقة لـ "فوشيا"!

بعد أن ابتلعه المسرح.. جو رعد يكشف...

تحول اسم الفنان جو رعد في الساعات القليلة الماضية ليكون الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن جرى نشر فيديو يظهر سقوطه على المسرح، وأطلق الكثير مقولة "المضحك المبكي". هذا الفيديو، انتشر بطريقة كبيرة، كما تسربت أخبار تتحدث عن إصابات خطيرة تعرض لها جو، في ظل الغياب التام عن أي تصريحات منه، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك الأخبار إلى مجرد شائعات، خصوصاً بعد التأكد أن الفيديو يعود لدي جي عالمي انكسر به المسرح وهو يؤدي وصلته الموسيقية . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الفنان جو رعد، إذ تحدث من خلالها عن هذه

تحول اسم الفنان جو رعد في الساعات القليلة الماضية ليكون الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن جرى نشر فيديو يظهر سقوطه على المسرح، وأطلق الكثير مقولة "المضحك المبكي".

هذا الفيديو، انتشر بطريقة كبيرة، كما تسربت أخبار تتحدث عن إصابات خطيرة تعرض لها جو، في ظل الغياب التام عن أي تصريحات منه، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك الأخبار إلى مجرد شائعات، خصوصاً بعد التأكد أن الفيديو يعود لدي جي عالمي انكسر به المسرح وهو يؤدي وصلته الموسيقية .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الفنان جو رعد، إذ تحدث من خلالها عن هذه الحادثة التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية بكثافة.

     
اترك تعليقاً