مقابلات

ماريو باسيل: هذا ما أُراهن عليه لنجاح مسرحيّتي الجديدة

ماريو باسيل: هذا ما أُراهن عليه لنج...

محتوى مدفوع

يُعتبر الممثل ماريو باسيل ملك "الكوميدي نايت"، إذْ نجح طيلة مسيرته الفنية في إدخال البهجة إلى قلب المشاهد، من خلال عرض المشاكل والمآسي، التي يعيشها يوميًا بطريقة عفوية، سلسة ومُضحكة. والآن، يٌراهن باسيل على عمله الجديد "season 0"، البعيد كل البُعد عن المواضيع السياسية، مؤكًدًا، أنّ الحبكة المستخدمة مميّزة، وتعتمد على الأمور التي نعيشها يوميًا. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا"، مع الممثل ماريو باسيل، إذْ تحدّث عن مسرحيته الجديدة "season 0"، متطرّقًا إلى تعامله مع خبير التجميل، والظاهرة الاجتماعية فيفو.   https://www.youtube.com/watch?v=LNmgUqdbH0s&feature=youtu.be

يُعتبر الممثل ماريو باسيل ملك "الكوميدي نايت"، إذْ نجح طيلة مسيرته الفنية في إدخال البهجة إلى قلب المشاهد، من خلال عرض المشاكل والمآسي، التي يعيشها يوميًا بطريقة عفوية، سلسة ومُضحكة.

والآن، يٌراهن باسيل على عمله الجديد "season 0"، البعيد كل البُعد عن المواضيع السياسية، مؤكًدًا، أنّ الحبكة المستخدمة مميّزة، وتعتمد على الأمور التي نعيشها يوميًا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا"، مع الممثل ماريو باسيل، إذْ تحدّث عن مسرحيته الجديدة "season 0"، متطرّقًا إلى تعامله مع خبير التجميل، والظاهرة الاجتماعية فيفو.

 
اترك تعليقاً