مقابلات

يورا محمد: أعشق "التاتو".. وهذه حقيقة خلافي مع هنا الزاهد

يورا محمد: أعشق "التاتو".. وهذه حقي...

كشفت الفنانة المصرية يورا محمد عن سر عشقها للموضة والجمال، ورسم الوشم على جسمها، موضحة سبب اختيارها رسم التاتوهات غير الثابتة، ومعنى التاتو المرسوم على ظهرها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في مهرجان "المرأة والجمال"، إن الضجة التي صاحبت مسلسل "أرض النفاق" بسبب توقف التصوير وتغيير المخرج سامح عبدالعزيز ساهمت بشكل كبير في تحقيق نجاح أكبر للمسلسل، كما كشفت حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة هنا الزاهد، وباقي زميلاتها في مسلسل "سك على إخواتك". ومن جانب آخر، تحدثت الفنانة المصرية يورا محمد عن هوايتها المفضلة، والدول التي تختار منها أزياءها.   https://youtu.be/Jng4i0NqWy8

كشفت الفنانة المصرية يورا محمد عن سر عشقها للموضة والجمال، ورسم الوشم على جسمها، موضحة سبب اختيارها رسم التاتوهات غير الثابتة، ومعنى التاتو المرسوم على ظهرها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في مهرجان "المرأة والجمال"، إن الضجة التي صاحبت مسلسل "أرض النفاق" بسبب توقف التصوير وتغيير المخرج سامح عبدالعزيز ساهمت بشكل كبير في تحقيق نجاح أكبر للمسلسل، كما كشفت حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة هنا الزاهد، وباقي زميلاتها في مسلسل "سك على إخواتك".

ومن جانب آخر، تحدثت الفنانة المصرية يورا محمد عن هوايتها المفضلة، والدول التي تختار منها أزياءها.

 
اترك تعليقاً