مقابلات

سامح حسين يكشف سر تصنيف فيلم "لصوص لكن ظرفاء" +12

سامح حسين يكشف سر تصنيف فيلم "لصوص...

محتوى مدفوع

احتفل الفنان المصري سامح حسين بعرض فيلمه "الرجل الأخطر" في دور العرض، وسط العديد من الانتقادات للعمل، وتشبيهه بأنه نسخة مقلدة من فيلم "لصوص لكن ظرفاء" للفنان الكبير أحمد مظهر وعادل إمام. "الرجل الأخطر" يدور حول عملية سرقة يقوم بها الأبطال، وتم تصنيف الفيلم في فئة +12. ورد سامح حسين عبر "فوشيا" على هذه الانتقادات، بأن هناك تشابهًا كبيرًا بين جميع الأفلام العربية، وهذا لا يعني أن الأفلام نسخة من بعضها، معربًا عن سعادته لمقارنة الجمهور والنقاد له والفنان إدوارد بالنجمين الكبيرين أحمد مظهر وعادل إمام. وكشف سامح عن سبب تصنيف الرقابة للفيلم +12 رغم أنه من الأفلام الكوميدية العائلية،

احتفل الفنان المصري سامح حسين بعرض فيلمه "الرجل الأخطر" في دور العرض، وسط العديد من الانتقادات للعمل، وتشبيهه بأنه نسخة مقلدة من فيلم "لصوص لكن ظرفاء" للفنان الكبير أحمد مظهر وعادل إمام.

"الرجل الأخطر" يدور حول عملية سرقة يقوم بها الأبطال، وتم تصنيف الفيلم في فئة +12.

ورد سامح حسين عبر "فوشيا" على هذه الانتقادات، بأن هناك تشابهًا كبيرًا بين جميع الأفلام العربية، وهذا لا يعني أن الأفلام نسخة من بعضها، معربًا عن سعادته لمقارنة الجمهور والنقاد له والفنان إدوارد بالنجمين الكبيرين أحمد مظهر وعادل إمام.

وكشف سامح عن سبب تصنيف الرقابة للفيلم +12 رغم أنه من الأفلام الكوميدية العائلية، كما أوضح سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن الدراما التلفزيونية خاصة في شهر رمضان.

وأشار في فيديو "فوشيا" إلى آخر أعماله الفنية التي سيتم عرضها قريبًا، وسبب توقف تصوير فيلمه الجديد "عيش حياتك".

اترك تعليقاً