مقابلات

زيزي عادل: لن أقصّ شعري مجدّدًا.. وهذه حقيقة عودتي لروتانا..

زيزي عادل: لن أقصّ شعري مجدّدًا.. و...

محتوى مدفوع

أثار ظهور الفنانة المصرية، زيزي عادل، في حفل افتتاح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات للفرع الثاني "روتانا كافيه" في القاهرة، العديد من التساؤلات، بشأن عودتها للتّعاون مرّة أخرى مع هذه الشركة، لتوزيع أغانيها بعد انفصالها عنها، وتعاقدها مع شركة "مزيكا". وقالت زيزي عادل في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ كلّ الاحتمالات قائمة، ولايوجد ما يمنع التعاون مع "روتانا" لأنّ علاقتها بالشركة جيدة. وذكرتْ النجمة المصرية آخر أعمالها الفنية، وتفاصيل طرح أغنيتها الجديدة أواخر هذا الشهر، مشيرة، إلى أنّها ستكون بعيدة عن الرومانسية، وستكون مختلفة عن أغانيها السابقة، في الكلمات والتصوير. وتحدّثتْ زيزي عادل، عن سبب عدم دخولها مجال التمثيل حتى الآن،

أثار ظهور الفنانة المصرية، زيزي عادل، في حفل افتتاح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات للفرع الثاني "روتانا كافيه" في القاهرة، العديد من التساؤلات، بشأن عودتها للتّعاون مرّة أخرى مع هذه الشركة، لتوزيع أغانيها بعد انفصالها عنها، وتعاقدها مع شركة "مزيكا".

وقالت زيزي عادل في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ كلّ الاحتمالات قائمة، ولايوجد ما يمنع التعاون مع "روتانا" لأنّ علاقتها بالشركة جيدة.

وذكرتْ النجمة المصرية آخر أعمالها الفنية، وتفاصيل طرح أغنيتها الجديدة أواخر هذا الشهر، مشيرة، إلى أنّها ستكون بعيدة عن الرومانسية، وستكون مختلفة عن أغانيها السابقة، في الكلمات والتصوير.

وتحدّثتْ زيزي عادل، عن سبب عدم دخولها مجال التمثيل حتى الآن، سواء في السينما، أو التلفزيون، كما كشفتْ عن اسم مصمّم أزيائها، وفريق عملها المسؤول عن إطلالاتها، وعن عدم رغبتها في قصّ شعرها مرّة أخرى.

اترك تعليقاً