مقابلات

عبدالحفيظ الدوزي يكشف حقيقة خلافه مع دنيا بطمة

عبدالحفيظ الدوزي يكشف حقيقة خلافه م...

أعرب الفنان المغربي عبد الحميد الدوزي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادته لدخوله سوق الغناء المصري مع شركة كبيرة مثل "عالم الفن" والتي لها تاريخ طويل في عالم الغناء، موضحًا تفاصيل أغنيته الجديدة التي يقدم من خلالها أحدث التقنيات في عالم الإخراج والتصوير والمؤثرات البصرية والصوتيه مع أحد المخرجين الأتراك. وكشف النجم المغربي عن أسباب عدم انتشاره في الوسط الغنائي العربي بصفة عامة، والمصري بشكل خاص، موضحًا أسباب الجدل حول مشاركته في مهرجان "موازين" والظروف التي أحاطت به، والنقد اللاذع الذي طال العديد من النجوم العرب في المهرجان. وتحدث عبد الحفيظ الدوزي في فيديو "فوشيا" عن الجدل الذي أثير

أعرب الفنان المغربي عبد الحميد الدوزي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادته لدخوله سوق الغناء المصري مع شركة كبيرة مثل "عالم الفن" والتي لها تاريخ طويل في عالم الغناء، موضحًا تفاصيل أغنيته الجديدة التي يقدم من خلالها أحدث التقنيات في عالم الإخراج والتصوير والمؤثرات البصرية والصوتيه مع أحد المخرجين الأتراك.

وكشف النجم المغربي عن أسباب عدم انتشاره في الوسط الغنائي العربي بصفة عامة، والمصري بشكل خاص، موضحًا أسباب الجدل حول مشاركته في مهرجان "موازين" والظروف التي أحاطت به، والنقد اللاذع الذي طال العديد من النجوم العرب في المهرجان.

وتحدث عبد الحفيظ الدوزي في فيديو "فوشيا" عن الجدل الذي أثير بين الصحافة المغربية واللبنانية حول الأغنية الديو التي جمعته بالفنانة يارا وحقيقة الأنباء التي تم تداولها عن وجود خلافات بينه وبين مواطنته الفنانة دنيا بطمة.

اترك تعليقاً