مقابلات

ليال عبود: أنا الديفا.. ولن أرحم شبيهتي "ألين" بعد اليوم!

ليال عبود: أنا الديفا.. ولن أرحم شب...

محتوى مدفوع

مُنذ بداية السنة الجديدة، قررت الفنانة ليال عبود مُحاسبة أي شخص يفكر بالإساءة إليها والتعدي على حقوقها المعنوية وحتى المادية، مؤكدة أنها لن ترحم أحدا بعد اليوم. وكان آخر تلك القضايا التي رفعتها ضد شبيهتها ألين بشارة (عبود)، إذ لا تنفك الأخيرة عن استغلال الشبه بينهما والقيام بمختلف التصرفات، بهدف الاستفادة المادية والمعنوية، وبُغية تسليط الضوء عليها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة ليال عبود، تتحدّث فيه عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شبيهتها ألين عبود. https://www.youtube.com/watch?v=08l_GduAYYg

مُنذ بداية السنة الجديدة، قررت الفنانة ليال عبود مُحاسبة أي شخص يفكر بالإساءة إليها والتعدي على حقوقها المعنوية وحتى المادية، مؤكدة أنها لن ترحم أحدا بعد اليوم.

وكان آخر تلك القضايا التي رفعتها ضد شبيهتها ألين بشارة (عبود)، إذ لا تنفك الأخيرة عن استغلال الشبه بينهما والقيام بمختلف التصرفات، بهدف الاستفادة المادية والمعنوية، وبُغية تسليط الضوء عليها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة ليال عبود، تتحدّث فيه عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شبيهتها ألين عبود.

اترك تعليقاً