مقابلات

كارين رزق الله تواجه حملة انتقادات لاذعة.. وهذا ردّها!

كارين رزق الله تواجه حملة انتقادات...

محتوى مدفوع

استطاعت الممثلة والكاتبة، كارين رزق الله، أن تشكل بصمة مميزة على الساحة الفنية من خوضها تجربة الكتابة لثلاثة مواسم رمضانية متتالية، حصدت خلالها نسبة متابعة لا يستهان بها، وبات جمهورها ينتظر جديدها ليرى ما تُخرجه هذه الكاتبة اللبنانية من مخزون ذاكرتها وموهبتها. وحصدت رزق الله نجاحا من خلال تكريمها في مهرجان "بياف" عن مختلف عطاءاتها، وكانت آخرها كتاباتها "قلبي دق"، و"مش أنا" و"لآخر نفس" و"مشيت". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع رزق الله إذ تحدثت عن تكريمها في مهرجان بياف وحملة الانتقادات ضدها. https://www.youtube.com/watch?v=7GBoc9Znd6k

استطاعت الممثلة والكاتبة، كارين رزق الله، أن تشكل بصمة مميزة على الساحة الفنية من خوضها تجربة الكتابة لثلاثة مواسم رمضانية متتالية، حصدت خلالها نسبة متابعة لا يستهان بها، وبات جمهورها ينتظر جديدها ليرى ما تُخرجه هذه الكاتبة اللبنانية من مخزون ذاكرتها وموهبتها.

وحصدت رزق الله نجاحا من خلال تكريمها في مهرجان "بياف" عن مختلف عطاءاتها، وكانت آخرها كتاباتها "قلبي دق"، و"مش أنا" و"لآخر نفس" و"مشيت".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع رزق الله إذ تحدثت عن تكريمها في مهرجان بياف وحملة الانتقادات ضدها.

اترك تعليقاً