مقابلات

من هو الشخص الذي لا يحترمه رامي عياش؟

من هو الشخص الذي لا يحترمه رامي  عي...

تحت عنوان "لبنان – الطفولة"، شاركتْ جمعية "عياش الطفولة" و Belebanon، في رسم فرحة العيد على وجوه أكثر من 400 طفل لبناني. وأقيم مؤخرًا بمناسبة الأعياد، حفلان كبيران، الأول في بعقلين، والثاني في عاليه، تحدّث خلالهما البوب ستار، رامي عياش، عن فرح العطاء، و الحلم الذي يسعى إلى تحقيقه كل لحظة من حياته. ودعا عياش المعنيّين، إلى التعاون من أجل مصلحة الطفل، الذي يحقّ له الحصول على التعليم، مؤكّدًا أنّ هدف جمعية "عياش الطفولة" هو رسم مستقبل زاهر لأطفال لبنان، كي يكونوا صورة مميّزة تعكس الواقع الجميل للوطن. موقع " فوشيا" كان حاضرًا في الاحتفال المميّز، وعاد بهذه المقابلة، مع

تحت عنوان "لبنان – الطفولة"، شاركتْ جمعية "عياش الطفولة" و Belebanon، في رسم فرحة العيد على وجوه أكثر من 400 طفل لبناني.

وأقيم مؤخرًا بمناسبة الأعياد، حفلان كبيران، الأول في بعقلين، والثاني في عاليه، تحدّث خلالهما البوب ستار، رامي عياش، عن فرح العطاء، و الحلم الذي يسعى إلى تحقيقه كل لحظة من حياته.

ودعا عياش المعنيّين، إلى التعاون من أجل مصلحة الطفل، الذي يحقّ له الحصول على التعليم، مؤكّدًا أنّ هدف جمعية "عياش الطفولة" هو رسم مستقبل زاهر لأطفال لبنان، كي يكونوا صورة مميّزة تعكس الواقع الجميل للوطن.

موقع " فوشيا" كان حاضرًا في الاحتفال المميّز، وعاد بهذه المقابلة، مع النجم رامي عياش.

اترك تعليقاً