مقابلات

سهير سرميني: سعيدة بردود الأفعال حول "رائحة الروح".. وأستعدُّ لعمل "رومانسي"

سهير سرميني: سعيدة بردود الأفعال حو...

محتوى مدفوع

أعربتْ المخرجة السورية، سهير سرميني، عن سعادتها بردود فعل الناس حول مسلسل "رائحة الروح"، الذي تمّ عرضه في رمضان، فيما كشفتْ عن تحضريها لعمل فنيّ قريب. وقالت سرميني، إنّ العمل الذي يتحدّث عن بعض المشكلات، التي يعاني منها المجتمع السوري، من خلال خمس عائلات، استطاع أنْ يستقطب جمهورًا لمتابعة أحداثه، وتفاصيل شخصياته، والواقع الذي يعيشون فيه. وكشفتْ في حديثها لـ"فوشيا"، عن أنّها تحضِّر لعمل اجتماعي رومانسي خلال وقت قريب. وقالت على هامش مشاركتها بحفل إفطار خيري، للأطفال المصابين بأمراض السرطان، إنّ المشاركة بمثل هذه الفعاليات تعتبر عملاً إنسانيًا، فعلى كلّ إنسان أنْ يدعمهم ويقف معهم. https://www.youtube.com/watch?v=4q-4CI1j3l0

أعربتْ المخرجة السورية، سهير سرميني، عن سعادتها بردود فعل الناس حول مسلسل "رائحة الروح"، الذي تمّ عرضه في رمضان، فيما كشفتْ عن تحضريها لعمل فنيّ قريب.

وقالت سرميني، إنّ العمل الذي يتحدّث عن بعض المشكلات، التي يعاني منها المجتمع السوري، من خلال خمس عائلات، استطاع أنْ يستقطب جمهورًا لمتابعة أحداثه، وتفاصيل شخصياته، والواقع الذي يعيشون فيه.

وكشفتْ في حديثها لـ"فوشيا"، عن أنّها تحضِّر لعمل اجتماعي رومانسي خلال وقت قريب.

وقالت على هامش مشاركتها بحفل إفطار خيري، للأطفال المصابين بأمراض السرطان، إنّ المشاركة بمثل هذه الفعاليات تعتبر عملاً إنسانيًا، فعلى كلّ إنسان أنْ يدعمهم ويقف معهم.

اترك تعليقاً