مقابلات

هل انتهتْ أزمة شيكو و"تي شيرت" منتخب مصر؟

هل انتهتْ أزمة شيكو و"تي شيرت" منتخ...

كشف الفنان المصري شيكو، خلال حضوره حفل العرض الخاص بفيلمه "قلب أمه" بطولة هشام ماجد، وعدد كبيرمن  نجوم الكوميديا، عن تطوّرات أزمته الأخيرة مع "تي شيرت"، مصر وعدم وجود مقاسه، والتي منعته من الذهاب إلى روسيا، لتشجيع منتخب بلاده. وكان شيكو، قد نشر صورة له عبر صفحته على "فيسبوك"، وهو مرتدي "تي شيرت" منتخب مصر الأحمر بشكل جزئي، من عند الرقبة فقط، وعلّق ساخرًا: "بشجع مصر بس مش لاقي مقاسي، التي شيرت مبيدخلش أكتر من كده". وتحدّث شيكو في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن دوره في فيلم "قلب أمه"، وكيف استعدّ لتجسيد هذه الشخصية، التي يقدّمها لأوّل مرّة، موضحًا رأيه

كشف الفنان المصري شيكو، خلال حضوره حفل العرض الخاص بفيلمه "قلب أمه" بطولة هشام ماجد، وعدد كبيرمن  نجوم الكوميديا، عن تطوّرات أزمته الأخيرة مع "تي شيرت"، مصر وعدم وجود مقاسه، والتي منعته من الذهاب إلى روسيا، لتشجيع منتخب بلاده.

وكان شيكو، قد نشر صورة له عبر صفحته على "فيسبوك"، وهو مرتدي "تي شيرت" منتخب مصر الأحمر بشكل جزئي، من عند الرقبة فقط، وعلّق ساخرًا: "بشجع مصر بس مش لاقي مقاسي، التي شيرت مبيدخلش أكتر من كده".

وتحدّث شيكو في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن دوره في فيلم "قلب أمه"، وكيف استعدّ لتجسيد هذه الشخصية، التي يقدّمها لأوّل مرّة، موضحًا رأيه في طبيعة المنافسة بين الأفلام، ومن سيفوز بالصدارة، وتأثير كأس العالم على شُبّاك تذاكر أفلام العيد.

كما علّق شيكو على سرّ عدم ظهوره هذا العام في دراما رمضان، وسبب إلغاء برنامج "الرابطة"، الذي كان من المقرّر عرضه خلال كأس العالم.

اترك تعليقاً