مقابلات

شاهدي.. أوس أوس، ومحمد أنور يكشفان حقيقة مقلب رامز جلال

شاهدي.. أوس أوس، ومحمد أنور يكشفان...

محتوى مدفوع

تحدّث الفنانان أوس أوس ومحمد أنور، نجما مسرح مصر، خلال حضورهما حفل العرض الخاص لفيلم "قلب أمه"، عن مقلب رامز جلال، مع أوس أوس، وكيف أقنعه مجدي عبد الغني بالحضور لروسيا، وهل هذه المقالب حقيقية، أم هناك اتفاق مسبق مع الضيف؟ وأوضح أوس أوس، أنّ لديه فوبيا من بعض الحيوانات، كما أنّ علي ربيع، لديه فوبيا خاصة، بسبب تعرُّضه لحادث أثناء سفره خارج مصر. وأبدى أنور، وأوس أوس في لقاء خاص مع "فوشيا"، رأيهما وانطباعهما عن الدراما الرمضانية هذا العام، ودور المسلسلات الكوميدية، خاصة مسلسل علي ربيع "سك على إخواتك" ومصطفى خاطر "ربع رومي"، لأنهما من نجوم مسرح مصر. وتحدّثا

تحدّث الفنانان أوس أوس ومحمد أنور، نجما مسرح مصر، خلال حضورهما حفل العرض الخاص لفيلم "قلب أمه"، عن مقلب رامز جلال، مع أوس أوس، وكيف أقنعه مجدي عبد الغني بالحضور لروسيا، وهل هذه المقالب حقيقية، أم هناك اتفاق مسبق مع الضيف؟

وأوضح أوس أوس، أنّ لديه فوبيا من بعض الحيوانات، كما أنّ علي ربيع، لديه فوبيا خاصة، بسبب تعرُّضه لحادث أثناء سفره خارج مصر.

وأبدى أنور، وأوس أوس في لقاء خاص مع "فوشيا"، رأيهما وانطباعهما عن الدراما الرمضانية هذا العام، ودور المسلسلات الكوميدية، خاصة مسلسل علي ربيع "سك على إخواتك" ومصطفى خاطر "ربع رومي"، لأنهما من نجوم مسرح مصر.

وتحدّثا عن أسباب توقّف عرض مسرح مصر خلال فترة العيد، وهل سيكون لهما دور في برنامج "مسرح السعودية"، الذي يشرف عليه الفنان أشرف عبد الباقي.

اترك تعليقاً