مقابلات

خالد الصاوي: هكذا أثّرتْ أزمة "كارما" على أبطاله.. وهذا أكثر مسلسل جذبني في رمضان

خالد الصاوي: هكذا أثّرتْ أزمة "كارم...

يطلُّ علينا في عيد الفطر المبارك، الفنان المصري خالد الصاوي، من خلال فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والذي أثار أزمةً قبل عرضه بساعات، نتيجة سحب تراخيصه، ثم إصدار قرار بعرضه من وزيرة الثقافة المصرية. وتحدّث الصاوي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن شكل الأزمة، التي نشبتْ بين صنّاع الفيلم والرقابة، وتطوراتها وكيف انتهتْ، وتأثير قرار العرض على أبطال العمل. ومن جانب آخر، كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن مدى إعجابه بالدراما الرمضانية هذا العام، وهذا العدد الكبير من المسلسلات المتميّزة، معلقًا على الأعمال التي يتابعها، ونالت إعجابه، والمرشحة للتنافس.   https://youtu.be/eEJ4wq_cqQ4

يطلُّ علينا في عيد الفطر المبارك، الفنان المصري خالد الصاوي، من خلال فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والذي أثار أزمةً قبل عرضه بساعات، نتيجة سحب تراخيصه، ثم إصدار قرار بعرضه من وزيرة الثقافة المصرية.

وتحدّث الصاوي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن شكل الأزمة، التي نشبتْ بين صنّاع الفيلم والرقابة، وتطوراتها وكيف انتهتْ، وتأثير قرار العرض على أبطال العمل.

ومن جانب آخر، كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن مدى إعجابه بالدراما الرمضانية هذا العام، وهذا العدد الكبير من المسلسلات المتميّزة، معلقًا على الأعمال التي يتابعها، ونالت إعجابه، والمرشحة للتنافس.

 
اترك تعليقاً