مقابلات

فاطمة ناصر تتحدث عن خلاف عائشة بن أحمد ودرة.. وتؤكد: هذا أصعب مشهد في "قانون عمر"

فاطمة ناصر تتحدث عن خلاف عائشة بن أ...

محتوى مدفوع

تشارك العديد من الفنانات التونسيات في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، ومنهن الفنانة فاطمة ناصر التي تطل على جمهورها من خلال مسلسل "قانون عمر" مع حمادة هلال. وبدت المنافسة بين تلك الفنانات أكثر ظهوراً وكذلك الخلافات، كما حدث بين درة وعائشة بن أحمد في مسلسل "نسر الصعيد"، حيث كشفت فاطمة أسباب هذه الخلافات والطريقة الوحيدة لإنهائها. وأعربت النجمة الشابة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالعمل مع نجم كبير مثل حمادة هلال وهذه المجموعة الكبيرة من النجوم، موضحة طبيعة دورها في المسلسل والتركيبة النفسية لهذه الشخصية المليئة بالتناقضات. وتحدثت فاطمة ناصر كذلك عن أصعب المشاهد في "قانون عمر "

تشارك العديد من الفنانات التونسيات في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، ومنهن الفنانة فاطمة ناصر التي تطل على جمهورها من خلال مسلسل "قانون عمر" مع حمادة هلال.

وبدت المنافسة بين تلك الفنانات أكثر ظهوراً وكذلك الخلافات، كما حدث بين درة وعائشة بن أحمد في مسلسل "نسر الصعيد"، حيث كشفت فاطمة أسباب هذه الخلافات والطريقة الوحيدة لإنهائها.

وأعربت النجمة الشابة في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالعمل مع نجم كبير مثل حمادة هلال وهذه المجموعة الكبيرة من النجوم، موضحة طبيعة دورها في المسلسل والتركيبة النفسية لهذه الشخصية المليئة بالتناقضات.

وتحدثت فاطمة ناصر كذلك عن أصعب المشاهد في "قانون عمر " والتي حاولت أن تقدمها بشكل يناسب طبيعة الأسرة المصرية والعربية دون ابتذال.

     
اترك تعليقاً